Advertisement
فن وثقافة

قائمة أبرز الفائزين في حفل توزيع جوائز أم تي في للأغاني المصورة

[ad_1]


أسدل الستار قبل ساعات على أول حفل افتراضي لتوزيع جوائز أم تي في للأغاني المصورة أقيم في نيويورك، وأقيمت معظم العروض الغنائية في الهواء الطلق.

وتضمنت لائحة الجوائز هذه السنة فئات جديدة تواكب هذه السنة المضطربة موسيقياً بسبب إلغاء جولات المغنين والموسيقيين والمهرجانات في كل أنحاء العالم.

وتسلّم نجوم كثر جوائزهم بواسطة تقنية الفيديو من أبرزهم تايلور سويفت التي فازت بجائزة الإخراج عن أغنية من تجربتها الأولى في الإخراج “ذا مان”، ووجهت رسالة لمعجبيها في رسالة مسجلة بالفيديو.

فاز المغني الكندي ذا ويكند، بجائزة أفضل فيديو خلال العام عن “بليندينج لايتس”. وحصلت ليدي غاغا على جوائز عدة بينها جائزة أفضل فنان وأفضل أغنية، عن أغنية “رين أون مي” التي تعاونت فيها مع أريانا غراندي. كذلك فازت المغنية البالغة الرابعة والثلاثين بجائزة “ترايكون” التي تكرّم الفنان صاحب الخبرة الكبيرة في ثلاث فئات أو أكثر.

وفازت غراندي وجاستن بيبر بجائزة أفضل أغنية مصوّرة من البيت عن أغنيتهما “ستاك ويذ يو”، في حي�� فازت فرقة “سي إن سي أو” اللاتينية بجائزة أفضل أغنية في الحجر عن “أنبلاغد آت هوم”.

وتمكنت فرقة “بي تي إس” (أو “بانغتان بويز”) الكورية الجنوبية من نيل جائزة أفضل أغنية “بوب” عن أغنيتها “أون”. ونالت مغنية الراب ميغن ذي ستاليون بأفضل أغنية “هيب هوب” عن “سافادج”.

وحازت المغنية الكولومبية مالوما جائزة أفضل أغنية لاتينية عن “كي بينيا” مع ج. بالفين، في حين فازت المغنية الأمريكية غابرييلا ويلسون المعروفة بـ”إتش إي آر” عن أغنيتها “آي كانت بريذ” بجائزة أفضل أغنية مصورة للخير التي تكرّم أفضل عمل يحمل رسالة اجتماعية.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button