فن وثقافة

فيحان ينشر محادثة لمعجبة طلبت الزواج منه.. والجمهور يهاجمه

[ad_1]

كشف مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي فيحان، عن محادثة تلقاها عبر حسابه في تطبيق “سناب شات”، تضمنت تلقيه عرض زواج من إحدى معجباته، منوهًا بأن هذا يحدث معه بشكل يومي، إلا أنه غير متفرغ لذلك.

وشارك فيحان، تفاصيل عرض الزواج والذي قالت خلاله السيدة التي ترغب في الزواج منه، إنها تستحي من طلبها هذا، إلا أن��ا تابعت: “أقولك الصراحة أنا أحبك وأتمنى تتزوجني حتى لو ما تبي حاليًا مستعدة أنتظرك كل العمر”.

وأضافت السيدة التي أخفى فيحان هويتها، قائلة: “كل يوم أفكر فيك أتابعك بالثواني أحس تعلقت فيك مرة لما أشوفك لازن أبتسم لا شعوريًا وانبسط ولما ترد عليا أكون أسعد إنسانة بالدنيا شعور أول مرة أحسه وأنا أدعي كل يوم إني ما أتزوج غيرك”.

وأردفت: “أنا والله مو جريئة ولا أحب الجراة بس قلت لازم أصارحك مليت وأنا كاتمة مشاعري أنا آسفة ملاة لو ضايقك كلامي إضا ما تبي أقوله أوعدك ما عاد بقول شي بس بتابعك على الصامت بس الله يخليك لا تزعل مني ويارب تعطيني أمل إن ممكن تحبني بيوم من الأيام”.

وأوضحت: “وموافقة لو تتزوج 3 غيري عادي وراح أعيشك أحلى عيشة وأخليك ملك وتاج على راسي وأخلي بيتك جنة وماراح أرفض لك أي طلب أبدًا.. يارب ترد أنا والله صادقة بكلامي إذا يضايقك أوعدك والله ما عاد برسل بس الله يخليك لا تحظرني”.

وردّ فيحان على تلك الرسالة قائلًا: “مثال حيّ لبعض التعليقات اللي تجيني بشكل يومي مقدر مشاعركم ومحبتكم لي والله ونعم في الجميع لكن والله شايل فكرة الزواج الوقت الحالي.. وراي دراسة وأمور أهم وبعدين إذا الله سهل علينا نتزوج”.

وأحدث نشر فيحان لتلك الرسالة جدلًا بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن البعض اعتبر ما عرضه ليس من الأخلاق أن يفعل ذلك. مؤكدين أن كشف الأحاديث الخاصة تلك لا ينم إلا عن جوع فيحان للشهرة، فمن غير اللائق نشر كل ما يصله من رسائل، خاصة تلك التي ترسلها الإناث.

كما تطرق البعض إلى الحديث عن دراسة فيحان التي قال سابقًا أنه انتهى منها وحصل على شهادات جامعية، فيما اختار آخرون انتقاد الفتاة التي طلبت الزواج منه مؤكدين أنها فعلت ذلك من أجل أمواله.

ويُعد فيحان أحد أبرز مشاهير مواقع التواصل في المملكة العربية السعودية، الذي يتابعه ما يقارب خمسة ملايين عبر قناة يوتيوب وحدها، خاصة لبرنامجه الشهير “عائلة فيحان”.

وَقال فيحان في لقاء تلفزيوني سابق، إن هذه الوسائل أصبحت مصدر رزقه الأساسي حاليًا، وكذلك عائلته، مبينًا أن أغلب المشاهير في المملكة يحققون دخلًا شهريًا بمتوسط 100 ألف ريال، ومن الصعب أن يصل هذا المبلغ إلى نصف مليون ريال.

وكشف فيحان أن دخله الشهري من الإعلانات يصل إلى 300 ألف في الشهر الواحد، مبينًا أنه لو لم يكن مشهورًا لكان يبيع حطبًا أو سمنًا الآن، بحسب تعبيره، مؤكدًا في الوقت ذاته أن العمل ليس عيبًا.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: