Advertisement
فن وثقافة

فوز الشطي عن اتهامها: ما خافو الله فيني.. ولجين عمران ترد عليها

[ad_1]

شاركت الفنانة الكويتية فوز الشطي، مقطع فيديو يبدو أنه لأحد المحامين يطالب فيه بعدم إلصاق التهم بالآخرين دون دليل، وأكد أن هذا الفيديو خصيصًا لـ الشطي التي تتلقى اتهامات وانتقادات عدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ إعلان التحقيق في بلاغات رسمية ضدها عقب اتهامها في قضية “غسيل الأموال”، فضلًا عن قرار النيابة العامة في الكويت بتجميد أرصدتها البنكية ومنع التصرف في ممتلكاتها.

وأرفقت فوز الشطي تعليقًا على مقطع الفيديو الذي نشرته عبر “إنستغرام” أبدت فيه غضبها من المتابعين الذين يتهمونها دون دليل رغم أنها أكدت جاهزيتها لتقديم بلاغات فيمن يتهمونها دون دليل على ذلك، إلا أنها هذه المرة حاولت استعطاف المتابعين بالتأكيد على أنها “حامل” ورغم ذلك تُظلم من البعض ويتم اتهامها، في إشارة منها إلى أنها بفترة الحمل لا تتحمل كل هذه الضغوط.

وكتبت فوز الشطي قائلة: “حسبي الله هو نعم الوكيل في كل من تكلم فيني وظلمني وكل الشكر لكل من وقف معاي الله لا يوريكم الظلم اللي شفته وأنا (حامل) ما خافو الله فيني حسبي الله عليهم ربي كريم وببين الحق”.

وحاولت الإعلامية السعودية لجين عمران التخفيف عنها من خلال تدوين تعليق طالبتها فيه بالاهتمام بصحتها وطفلها وعدم الالتفات لما يقال عنها، حيث دونّت تعليقًا قالت فيه: “الله ينصرك على كل من ظلمك حبيبتي، ولا يهمك كلام الناس لأنه في النهاية ببلاش يعني ما له أي قيمة … واهتمي بالمهم نفسك وصحتك والبيبي وتجاهلي كل شي ممكن يعكر مزاجك ربي يحميك ويسعدك”.


وانهالت التعليقات على منشورها وعبر حسابات أخرى تداولت منشورها، حيث قال أصحابها: “كل هالتعليق بس علشان تقول انها حامل”، و”لو أنا منج اعتزل السوشل ميديا هالفترة”، و”فوز حبیبتی انا اقول اترکی السوشل میدیا فتره حد ما تولدین بسلامة وترتاحین لیش نخاف عله بیبی بلیز”، و”كل ماوحده طاحت بمشكله تطلع وتقول انا حامل”، و”ماني شايفة ظلم”، و”اللعب على وتر الحمل”.

ومؤخرًا كشفت فوز الشطي عن مصدر ثروتها وذلك في معرض ردها على من زجّ باسمها في قضية “غسيل الأموال”، مؤكدة أنها لن تصمت على حقها وستتخذ كل الإجراءات القانونية حيال أي شخص قام بالتشهير بها.

وقالت فوز الشطي في مقطع فيديو بثّته في حسابها على تطبيق “سناب شات”: “أنا مو ساكتة القضايا بتنرفع والمحامي قاعد يشتغل عليها والناس اللي شهرت وتكلمت وهي مو متأكدة والجرايد اللي اتسبب ايضًا في هالشي أنا برفع عليه قضية هذا من حقي لأنه .. لا تروق لا تخاف هذا واحد”.

وأضافت الفنانة الكويتية قائلة: “رقم 2 وهذا للمعلومية وليس تبرير أنا بالوسط الفني منذ عام 2008 يعني فوق الـ13 سنة أي شي في حسابي هذا من تعبي من شقاي 12 ساعة واقفة في اللوكيشن يوميًا تصوير حلو هذا من تعبي وأي شي عندي زيادة هذا من خير زوجي حقي اللي ما يدري ولا يعرف أنا متزوجة من رجل أعمال وعنده خير فأي شي عندي زيادة هذا من خير زوجي”.

وأكدت فوز الشطي قائلة: “رقم 3 أنا بقول جملة وهي أبدًا مو عنصرية أنا كويتية أبًا عن جد وهذه الأرض تعمني والكويت تهمني وإذا انتوا بتحاربون الفساد بالعكس كلنا وياكم تبون أوراق تبون ثباتات تبون تسألونا يمكن انتوا ما تدرون مو مشكلة لكن ليس من حقكم تشهرون فينا”.

وشددّت فوز الشطي قائلة: “مو من حقكم تشهرون فينا سمعتنا مو لعبة واللي تسبب في هالشي أيا كان منصبه وأيا كان اسمه باخد حقي منه وعلى قولتهم لا تروق لا تخافوا واثق الخطى يمشي ملكًا وما راح أسكت وشنو ومثل غير لأ أبديت معاكم وهواجه أول بأول وكل الناس راح تدري شنو قاعد يصير ونصحوني وايد لا تتكلمين لأ أنا واحدة بتكلم وبقول ونصايحكم خلوها لنفسكم هما سمحوا حق نفسهم يشهرون فيني فيتحملون اللي ييهم سمعتنا مو لعبة وراح يبين الخاينين من الخايس يلا قاعدين الحمد لله وناطرين يلا نشوف”.

وكانت قد قررت النيابة العامة في الكويت، ��لخميس قبل الماضي، وبناء على التحريات التي قامت بها بشأن بلاغات رسمية تم استقبالها بشأن الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل ومواطنتها الفنانة فوز الشطي، تجميد حساباتهما في البنوك، بسبب تورطهما في تهمة غسيل الأموال.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى