Advertisement
فن وثقافة

فرح بيطار تكشف رد فعل زوجها حول تجسيدها دور المساكنة والإجهاض

[ad_1]

قالت الممثلة اللبنانية فرح بيطار إنها كانت تشعر بالخوف في بداية الأمر من تجسيد شخصية “حلا” التي تسلط الضوء على موضوع المساكنة والإجهاض، ولكنها ارتأت مع مخرجة العمل ليليان بستاني، المضي قدما في هذه الشخصية خاصة بعد أن شعرتا أن المشاهد سيكون لديه تحفظ في الحلقات الأولى، إلا أن الأمر سرعان ما سيتبدل مع تسارع مجريات الحدث.

وأضافت بيطار بأن الأمر محور نقاش حول عواقب أن تتبع المرأة قلبها دائما من دون الأخذ بعين الاعتبار مساوئ الشريك.

وأكدت الفنانة أن زوجها ��و أكثر شخص يدعمها بكل ما تقوم به وهو سندها الدائم، فضلا عن كونه من الأشخاص الذين يحرصون دائمًا على إعطاء النصيحة والانتقاد في بعض الأحيان في حال لاحظ أنها قد أخطأت في مكان ما.

كما كشفت فرح بيطار أنها حاولت كثيرا خلال قراءتها للدور أن تنتفض على شخصية حلا التي تتمتع بقلب طيب في الكثير من الأحيان، مؤكدة أن الأمر مبالغ فيه ومستفز، إلا أن هناك الكثير من الفتيات في الحياة اليومية يضعن أنفسهن في وضع المرأة الضحية والتي يجب دائما أن تقدم التضحيات من أجل رجل يحمل نفس صفات مروان الذي يجسد شخصيته الممثل كارلوس عازار.

ولفتت فرح بيطار إلى أن تأجيل هذا العمل لهذا الوقت تحديدا حمل في طياته الكثير من الخير والنجاح للمسلسل، بخاصة أن الجمهور كان ينتظر بفارغ الصبر بدء موسم البرامج الجديدة بعد مرور وقت من دون عرض إنتاجات جديدة وحصرها بأعمال سابقة.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع “فوشيا” مع فرح بيطار؛ إذ تطرقت إلى مختلف الأمور المتعلقة بدورها في مسلسل غربة، حيث تلعب دور البطولة إلى جانب الممثل كارلوس عازار ووسام حنا، من خلال تجسيد شخصية “حلا” تلك الفتاة القروية التي تترك عائلتها من أجل رجل أحبته ضاربة بعرض الحائط كل القيم التي ترعرعت عليها، ظنا منها أن العيش في بيروت إلى جانب حبيبها سيكون أجمل خطوة تخطوها لتتسارع بعدها الأحداث وصولا إلى تمردها على الظلم والاستغلال ومحاولة البدء بحياة جديدة وحب يبدل مجرى القصة.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button