فن وثقافة

فرح الهادي ترد على متابعة شبهتها بـ”الخدم” واستعاذت من شكلها

[ad_1]

ردت الفنانة الكويتية فرح الهادي على متابعة شبّهتها بالخدم واستعاذت من شكلها، ثم قامت بنشر ردها عبر حسابها لتشارك جمهورها ببعض الرسائل المسيئة التي تصلها على الخاص، ونجحت في كسب تعاطف العديد من المتابعين بردها على تلك الرسالة.

ونشرت فرح عبر “سناب شات”، صورة من تعليق المتابعة والذى تضمن: “والله مش عارفة على ايش منضارة عليكى أعوذ بالله شكلك مثل الخدم”، لترد عليها فرح قائلة: “والخدم بعد بشر نفسي ومتزوجين وعندهم عايلة وأزواج يحبونهم ويدلعونهم.. الله يرزقك حياة وينظف قلبك”.

وانتقد متابعون إساءة المتابعة لفرح أو انتقاصها من شأن العاملات، فقالت إحدى المتابعات: “ما أفهم هؤلاء اللى يتابعون ناس ويغارون منهم ويحسدونهم، ليش طيب، تكرهينهم لا تتابعينهم”، وقالت أخرى: “أكره الفئة اللى ينقصون من العاملات أو العمال صدق وجع”.

وأثار رد فرح على المتابعة إعجاب الكثير من المعلقين فقال أحدهم: “والله فرح محترمة وردها في مكانه وهذه الله يعينها على نفسها ويهديها”، وقالت أخرى: ” تعجبني فرح مع أنها صغيرة إلا أن عقلها كبير ويومياتها ما فيها تكلف وردها جميل جدا اهنيها والله يسعدها”.

وعلى صعيد آخر تُعرف الفنانة فرح الهادى بموهبتها في استخدام المكياج بأشكال مختلفة وجميلة وإبهار جمهورها بالإطلالات التي تظهر بها وقد ظهرت مؤخرا بمكياج مرعب اعتمدت فيه على رسم عينيها بطريقة احترافية ونسقت معه أزياء غريبة.

وفرح الهادي ممثلة كويتية بدأت مشوارها الفني عام 2007 من خلال مشاركتها في مسلسل ”بعد منتصف الخوف“، ولمع اسمها بعدها بعدة مسلسلات، في حين شاركت بالموسم الرمضاني الفائت بعدة أعمال درامية وبشخصيات مختلفة أبرزها ”تعبت أرضيك“، ومسلسل ”كلام أصفر“، والعمل الكوميدي “بوطبيع”، إلى جانب عدد كبير من نجوم الدراما الخليجية.

وعانت فرح الهادي كثيرًا خلال الفترة الماضية بشأن الأسئلة التي تلقتها حول حملها من عدمه، حيث كان الجمهور يهتم بذلك حتى أنها ذات مرة صرّحت قائلةً إنه لو حدث حمل ستُعلم جمهورها بالأمر.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: