فن وثقافة

غمزة أرتشيل تُشبّه شقيقتها هاندا بهذه النجمة العالمية..هل بالغت؟

[ad_1]

نشرت الفنانة التركية غمزة أرتشيل صورةً لنجمة برامج الواقع وعارضة الأزياء الأمريكية كيندال جينر، عبر خاصية “الستوري” على حسابها في إنستغرام، أرفقتها بتعليق تسأل فيه شقيقتها النجمة التركية هاندا حول ما إذا كانت الصورة لها، في إشارة منها إلى أن هناك شبهاً كبيراً يجمع هاندا وكيندال.

img

وسرعان ما تداولت الصفحات المهتمة بالمشاهير الأتراك، صورةً لهاندا وإلى جانبها صورة لكيندال متسائلين حول ما إذا كان هناك شبهٌ بين النجمتين، أم أن غمزة أخطأت التقدير، لتتباين آراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول ذلك، إلا أن أغلب التعليقات جاءت لتؤكد على أن جمال هاندا الطبيعي لا يمكن مقارنته مع كيندال، وأن الأولى أجمل بكل تأكيد.

فيما رأى البعض بأن غمزة بالغت بذلك الوصف وتحمست أكثر من اللازم، وأن هاندا لا يمكنها الوصول لجمال كيندال ولا يوجد أي شبه بين الاثنتين أبداً.

وتأتي هذه المقارنة التي قامت بها غمزة بين شقيقتها وكيندال جينر بعد أيام، من تصدر هاندا قائمة أجمل 100 امرأة في العالم لعام 2020، تاركةً خلفها النجمات أمثال إيما واتسون وسيلينا غوميز والعديد من زميلاتها من النجمات التركيات؛ إذ نجحت في إحداث تأثير عالمي بجمالها، لتكون بذلك أجمل امرأة في العالم، وذلك بعد أن اختارها ثلاثة من أبرز جراحي التجميل في الولايات المتحدة الأمريكية.

img

وبعد أن حصلت أيضا على لقب أجمل امرأة مسلمة في العالم بحسب موقع FillGap العالمى الترفيهي، والذي أعلن قبل نحو شهرين عن قائمة بأسماء أجمل 10 نساء مسلمات من بين نساء العالم لعام 2020.

يُذكر أن هاندا أرتشيل تمكنت من أن تصبح ثاني أكثر مشاهير تركيا متابعةً عبر إنستغرام، بعدما تمكنت من تجاوز عدد متابعي الشيف التركي بوراك، بحوالي 17 مليون و900 ألف شخص، أي بفارق 100 ألف شخص عن بوراك.

img

هذا وتستعد النجمة التركية بحسب بعض الصفحات، للانتقال إلى بيتها الجديد في الربيع القادم، والذي اختارت أن يكون في منطقة “ريفا” لتكون قريبة من بيت شقيقتها غمزة، وأنها بدأت بإجراء بعض التعديلات عليه ليكون جاهزاً بحلول الربيع.



[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: