فن وثقافة

غاده بشور: لم أهاجم الحجاب.. واحترم جميع الأديان

[ad_1]

نفت الفنانة السورية غادة بشور الأنباء والتصريحات المنسوبة لها والتي ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الفائتين، بشأن الإساءة للحجاب، ما عرضها لهجوم شديد وانتقادات لاذعة.

وفي تصريح خاص لموقع “فوشيا” عبر اتصال هاتفي، نفت بشور ما نُسب إليها من تصريحات جملة وتفصيلاً، معربة عن دهشتها من تناقل أنباء كاذبة عن لسانها، دون التأكد من حقيقتها.

وشددت على أنها تحترم جميع الأديان، وتحترم الحجاب، وأنها من المستحيل أن تتكلم بهذه الأمور، أو بهذه الطريقة، مضيفة أن الصورة التي تم استخدامها في نشر تصريحها الملفّق هي صورة قديمة تم إضافة التصريح الكاذب إليها.

وحول الانتقادات التي تعرضت لها، والهجوم الكبير والمسيء من قبل المتابعين، رفضت بشور التعليق عليها، مكتفية بالقول إنها أعلنت عبر صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك أن ما نشر عنها تصريحات لم تنطق بها لأنها من المستحيل أن تتطرق لموضوعات حساسة في المجتمع، ومن المستحيل أن تجرح أي اعتقاد، أو انتماء لأيّ دين كان.

وقالت بشور على صفحتها في موقع فيسبوك “مع أنني لا أحب أن أتطرق لمواضيع حساسة بالمجتمع ولكن بعد عدة اتصالات من الصحافة المحبة والصادقة، أنا مستحيل أجرح أي اعتقاد أو أي انتماء لأي دين كان.. احترم الجميع بإنسانيتكم قبل اعتقادكم.. لأنني احبكم واحترمكم أوضح لكم محبتي للجميع”.

 

وبعيداً عن التصريحات الكاذبة والشائعات وبالحديث عن جديد النجمة السورية غادة بشور على الصعيد الفني، فقد أنهت تصوير دورها في مسلسل “بنات الماريونيت” وهو عمل اجتماعي كوميدي يجمع نجوماً من سوريا والإمارات من اخراج مخلص الصالح، وسيناريو رامي مدني.

وكانت غادة بشور قد اتجهت مؤخراً إلى الاستثمار عبر افتتاحها مشروعها الخاص المتمثل بصالون تجميل “صالون غادة” في محافظة اللاذقية على الساحل السوري، واستقبلت في صالونها عدداً من نجمات الوسط الفني في سوريا، ليتطلب منها مشروعها هذا نقل مقر إقامتها بشكل شبه دائم إلى مدينة اللاذقية حيث تنتقل إلى دمشق في أيام التصوير الخاص بأعمالها الفنية.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button