Advertisement
فن وثقافة

غادة عادل تكشف حقيقة زواجها من حسن شاكوش

[ad_1]

خرجت الفنانة المصرية غادة عادل عن صمتها وترد على الشائعات التي تتردد مؤخرا عن زواجها من المطرب حسن شاكوش، موضحة أن هذا الكلام ليس له أساس من الصحة.

وكتبت غادة عبر “إنستغرام” :”حسن شاكوش فنان محترم ولقائي به لم يعد متابعتي لفقرته الغنائية وصورة فوتوغرافية.. أي كلام قيل أو كتب.. بخلاف ذلك ما هو إلا هراء من نسج خيال كاتبه او قائله”.

وكانت قد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر ارتباط الفنانة المصرية غادة عادل والمطرب حسن شاكوش، بعد قيام الأخير بنشر صورة تجمعهما عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام”، معلقا :”كانت أحلى مفاجأة، ومبسوط جدًا أني شوفتك، حبيبة قلبى الأستاذة غادة عادل”.

img

وكانت قد أثارت الفنانة غادة عادل، استغراب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع فيديو لها أثناء تواجدها في حفل زفاف الفنانة التونسية درة إلى رجل الأعمال المصري المهندس هاني سعد، حيث ظهرت وهي ترتدي فستانا باللون الأبيض وترقص بطريقة وصفها البعض بالهستيرية وغير المتزنة على أنغام أغنية “يتعلموا” للفنان المصري عمرو دیاب.

وسبق وأن صرحت غادة عادل بأنها تخطت مرحلة الانفصال عن زوجها المخرج المصري مجدي الهواري، موضحة أنهما انقطعا عن التحدث سويا بعد الانفصال ولم يتواصلا إطلاقا.

وأوضحت في تصريحات تلفزيونية أنها تزوجت في سن مبكر وهو ما جعلها لا تركز في التمثيل لأنها كانت ملتفتة لأسرتها وتربية أبنائها، مضيفة أن زوجها كان يوقفها عن مواجهة الحياة لخوفه عليها، وهو ما جعلها تركز في أسرتها فقط.

وأشارت إلى أنه دفعها بعد ذلك للتمثيل رغم أنها لم تكن تريد الاستمرارية، لافتة إلى أن زواجهما استمر 15 عاما، وبعد فترة من الانفصال استطاعت تخطي ذلك وعادت علاقتهما في إطار الصداقة.

وأضافت: “علاقتي بمجدي الهواري حاليا ممتازة وخدنا وقت على ما عرفنا نبقى أصحاب والعشرة متهونش على حد”.

يذكر أن مسلسل “مملكة إبليس”هو آخر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها الفنانة المصرية غادة عادل وتم عرضها، وشاركها فيها نخبة من النجوم، منهم الفنانة رانيا يوسف، سلوى خطاب، أحمد داوود، صبري فواز، كريم قاسم، إيمان العاصي، نانسي السيد، أسماء جلال، خالد أنور، محمود الليثي، وآخرين، وهو من تأليف محمد أمين راضي، ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج طارق الجنايني.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button