الرئيسية / فن وثقافة

غادة عادل ترقص بطريقة “غريبة” في زفاف درة.. والجمهور ينتقدها

غادة عادل ترقص بطريقة "غريبة" في زفاف درة.. والجمهور ينتقدها - ميديا 7

[ad_1]

أثارت الفنانة المصرية غادة عادل، استغراب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع فيديو لها أثناء تواجدها في حفل زفاف الفنانة التونسية درة على رجل الأعمال المصري المهندس هاني سعد.

وظهرت الممثلة المصرية وهي ترتدي فستاناً باللون الأبيض وترقص بطريقةٍ وصفها البعض بالهستيرية وغير المتزنة على أنغام أغنية “يتعلموا” للفنان المصري عمرو دياب؛ حيث علق أحدهم بالقول: “وضعها هون اسوء من دورها وهي حشاشة في فيلم الباشا تلميذ”، فيما أضاف آخر: “مو الباشا تلميذ .. دورها مع تامر حسني بفيلم أهواك لما تدخن الحشيشة”، وتابع آخر: “مدري. ليش كلما تكبر تستخف”.

فيما ذهب آخرون للحديث عن إطلالتها، ففي حين أشاد العديد منهم بجمال الأبيض عليها، تسائل آخرون عن سبب ظهور بشرتها باللون الأحمر، حيث علق أحدهم: “حلوه بس في شي غريب وجهها كأنه محروق من الشمس”، وأضافت أخرى: “ما اعرف منو مفهمهم ان التان هذا الدرجه حلو ياناس و الله مو حلو طالع وجها كأنه محترق”.

كما انتقد بعضهم اختيارها لون فستانها، خصوصاً أنها في حفل زفاف وكان عليها انتقاء لونٍ آخر غير الأبيض، الذي هو لون فستان زفاف العروس.

ولم يكن مقطع الفيديو ذلك الوحيد الذي بدا فيه رقص الفنانة المصرية مثيراً للجدل، إذ ظهرت في مقطع فيديو آخر أيضا وهي ترقص على أنغام أغنية “قلبي عشقها” للفنان راغب علامة، وهي ترقص بالطريقة ذاتها.

https://www.youtube.com/watch?v=kr0hU56-_ns

يُذكر أن غادة عادل كانت قد لفتت الانتباه مؤخراً، بإطلالتها في افتتاح الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي؛ حيث اختارت أن تطل على السجادة الحمراء بفستان لامعٍ باللون الفوشيا، به فتحة واسعة من منطقة الصدر، لتوصف حينها بأنها إطلالة جريئة .

وتداول الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي، صورها حينها وسط تساؤل بعضهم عن سر التغيير في شكل الفنانة المصرية، بالمقارنة مع إطلالتها في الدورة الماضية، معتقدين أنها أجرت بعض عمليات التجميل ��وجهها، وهو ما أكد عدم صحته طبيب الأمراض الجلدية والتجميل د. حسين ياسين في لقاءٍ خاص مع “فوشيا”، مشيراً إلى أنها ربما أجرت بعض جلسات العناية بالبشرة ليظهر وجهها مشرقا.

[ad_2]

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.