فن وثقافة

عملية حورية فرغلي في أنفها ستستغرق 9 ساعات.. وهذا ما قرره الأطباء

[ad_1]

غادرت الفنانة المصرية حورية فرغلي، إلى أميركا، الأحد، حيث ستُجري عملية جراحية صعبة في أنفها وذلك لاستعادة حاستي الشم والتذوق، التي فقدتهما، إضافة إلى تعديل أنفها بعد تعرضها لأخطاء طبية في عمليات تجميلية سابقة.

وقالت مصادر مقربة من حورية فرغلي، في تصريح لـ”فوشيا”، إن الفنانة المصرية تسلمت من الأجهزة المعنية شهادة صحية تفيد بخلوها من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، حيث ظهرت النتيجة سلبية إضافة إلى أنها ستحتاج إلى تقديم تلك الشهادة للسلطات الأمريكية فور وصولها.

وأكدت المصادر أن إجراء العملية الجراحية التي تحتاجها حورية فرغلي في أنفها ستستغرق 9 ساعات، مبينة أنها ستخضع قبل تلك العملية إلى عملية أخرى ستكون وفقًا للفحوصات الطبية وما رآه الفريق الطبي المعالج خلال محادثات جرت بينه وبين حورية قبل السفر من خلال المراسلات الإلكترونية.

ونوّهت المصادر إلى أن تلك الجراحة ستكون عبارة عن استئصال عظمة من القفص الصدري على أن يتم الاستعانة بها في الأنف، مؤكدين أن هذه العملية معقدة وخطيرة للغاية، وهو ما جعل حورية فرغلي تختار هذه المرة أن تتواصل مع أحد المراكز المتخصصة في مرضها كي لا تزداد حالتها سوءًا.

وكانت قد روت حورية فرغلي، مؤخرًا تفاصيل تعرضها لأخطاء طبية أبعدتها عن التمثيل لفترة طويلة، موضحة أنها تعيش محبوسة في غرفتها، منذ عشرة أشهر ولا تخرج منها.

ودخلت فرغلي في نوبة بكاء على الهواء خلال مداخلة متلفزة عبر برنامج “مساء دي إم سي”، مشيرة إلى أنها تعاني كثيرًا بسبب الحادث الذي تعرضت له بسقوط حصان فوق جسدها.

وتابعت حورية فرغلي أنها تعيش بمفردها وحيدة ولا يتواجد معها أحد على الإطلاق، معقبة: “أنا مكنتش بعمل عملية تجميل زي الناس ما بتقول أنا حصلت لي حادثة والحصان وقع فوقي ومعنديش مناخير.. وهيكل مناخيري فاضي من جوة”.

وأضافت: “بقالي عشر شهور محبوسة في أوضة نومي ومش بستطعم وفقدت حاستي التذوق والشم، ولو حصلت حريقة مبعرفش إن فيه ريحة شياط، وقررت إني أبعد تمامًا”.

وأردفت أنها تعرضت لأخطاء طبية خلال إجرائها عملية تجميلية شوهت أنفها، ��بينة: “كل دكتور كان بيشتغل شوية ويعمل أخطاء وكان مع التجميل لازم دكتور أنف وحنجرة يكون موجود عشان يعالج المشكلة صح وده اللي عمل أخطاء”.

وبيّنت: “أنا منتظرة السفارة الأمريكية تفتح لإنها قافلة بسبب كورونا وده عشان أعمل إجراءات السفر وأروح أعمل العملية ودي آخر أمل ليا عشان أرجع أبقى حورية اللي كل الناس تعرفها لإني فقدت الثقة في نفسي كامرأة وكفنانة بسبب شكلي”.

وأشارت الفنانة المصرية: “كل الناس بعدت عني، حتى الناس اللي اشتغلت معايا بالعشر سنين مش بيرفعوا سماعة التليفون يسألوا عني.. محدش أبدًا بيسأل عني خالص غير رانيا محمود ياسين”.

واستأنفت: “أنا كنت فاكرة إنهم بيحبوني لشخصي أو أنا بس.. لكن هما بيحبوا حاجات تانية.. أنا محدش قالي (هابي نيو يير) في السنة الجديدة غير أخويا، ولكن لما كنت بشتغل كانوا بيرنوا عليا، ودلوقتي كله اختفى كأني مش موجودة”.

وعقبت الفنانة المصرية: “أنا عملت 38 عمل في 7 سنين، واشتغلت كتير واشتغلت مسلسل (ساحرة الجنوب) وأنا تعبانة وكانت حرارتي 40، وواخدة شغلي جد مش هزار، بس زعلانة من الناس إنهم لما بتبقى كويسة يبقوا معاكي، ومش بيقفوا جنب بعض في الشدة”.

وبشأن كلمات التنمر التي تتعرض لها بسبب مظهرها تابعت حورية فرغلي: “آخر عملية عملتها قالولي إنتي قميئة أقعدي في بيتكم أحسن إنتي شبه مايكل جاكسون ولكن أنا بنت ومش متجوزة ومش مخطوبة أنا لسه صغيرة وعندي 44 سنة”.

ونوّهت حورية فرغلي: “أنا مبقتش أبص في المراية من سنتين.. محدش اتكلم على أعمالي ولا قدرها، ومعرفش ليه وأنا ضايقت مين والصراحة صعبان عليا نفسي، ومش عايزة حد يشوفني غير لما أرجع زي الأول”.

وشددت على أنها لا ترغب في أن يفرق من يتعاملون معها قبل العملية وبعدها، معقبة: “أنا بس بقول حسبي الله ونعم الوكيل في اللي بيقول إني عملت عملية تجميل.. كفاية إني بتنفس من بؤي”.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى