Advertisement
فن وثقافة

عمر كمال يدهش جمهوره بسيارته الجديدة.. وهذا سعرها (صور)

[ad_1]

فاجأ مطرب المهرجانات المصري، عمر كمال، جمهوره بظهوره بسيارة جديدة، أعلن عن شرائها مؤخرا ماركة BMW x6 موديل 2019 معلقا عليها: “وركبت الـ X6″، والتي ظهرت بيضاء اللون، من دون لوحات معدنية.

السيارة بمحرك مكون من 8 إسطوانات للحريق بسعة 4400 سي سي، يولد قوة قدرها 450 حصانا، وعزم دوران 650 نيوتن/ متر، ويتصل بناقل حركة أتوماتيك من 8 نقلات يدفع الحركة إلى كل العجلات.

وتستطيع السيارة التسارع من السكون الى سرعة 100 كم ساعة في خلال 4,8 ثانية، وتبلغ أقصى سرعة لها 250 كم ساعة محددة إلكترونيا، وتأتي بسعة داخلية خاصة بخزان الوقود هي 85 لترا.

وأبعاد السيارة الكبيرة تسمح لها بالاستخدام الرياضي والعائلي في آن واحد، وتسمح لها أيضا بالسير في مختلف الطرق والظروف، حيث يبلغ الطول الكلي لسيارة X6 حوالي 4877 مللي مترا، بينما يبلغ عرضها 2195 مللي مترا.

وأثار مطرب المهرجانات، دهشة جمهوره، بسعر سيارته الفارهة، التي تتوفر في السوق المصرية بفئة واحدة ويبلغ سعرها الرسمي لها 2.25 مليون جنيه مصري، وهو ما دفع الكثير من المتابعين للتعليق على الصورة.

img

على الجانب الآخر، احتفل مطربا المهرجات، عمر كمال، وحسن شاكوش، مع جمهورهما عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بتحقيق مهرجان “هنعمل لغبطيتا”، الذي طرحه النجمان مؤخرا على “يوتيوب”، 25 مليون م��اهدة، حيث علق الاثنان: “لغبطيطا 25 مليون مشاهدة على اليوتيوب”.

img

من ناحية أخرى أعلن المطرب الشعبي حسن شاكوش، مؤخرا عن إحياء حفل غنائي في لبنان، مطلع شهر أكتوبر المقبل، مع صديقه الفنان عمر كمال، رغم حالة الدمار التي يعيشها لبنان بعد انفجار مرفأ بيروت الذي أسفر عن خسائر فادحة، بالإضافة إلى تمرد الشعب على النظام السياسي اللبناني.

ونشر “شاكوش” صورة بوستر الحفل الذي يجمعه بعمر كمال عبر خاصية “الاستوري” على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وعلق قائلًا: “انتظروني في لبنان”.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button