فن وثقافة

عماد الدين أديب يروي تفاصيل حادث ��قيقه عمرو: كأنه صاروخ أرض أرض

[ad_1]

تحدث الكاتب الصحفي عماد الدين أديب، عن آخر تطورات الحالة الصحية لشقيقه الإعلامي، عمرو أديب بعد الحادث الذي تعرض له أخيرا.

وأكد عماد أديب في تصريحات تلفزيونية، أنه عاش لحظات صعبة بعد علمه بالحادث لبعده الجغرافي عن مصر، خاصة أنه يعيش في دبي الآن.

وأشار الشقيق الأكبر لعمر أديب، إلى أن شدة الحادث تؤكد أنه لم يكن أحد ليخرج منه حيا، فالسيارة وكأنها ضربت بصاروخ أرض أرض”.

وأوضح عماد أديب، أن “سبب خروج شقيقه حيا هو حزام الأمان الذي حماه من كارثة محققة، خاصة أن الاصطدام كان مع سيارة تحمل أنابيب بوتاجاز، إلى جانب فتح الأيرباج الذي أنقذه من الاصطدام”.

وتعرض الإعلامي عمرو أديب، لحادث مروري مروع بسيارته الخاصة بمنطقة دهشور في مدينة 6 أكتوبر، ليل الثلاثاء، وتم نقله لمستشفى دار الفؤاد للوقوف على وضعه الصحي.

وأظهرت الصور التي تم تداولها للسيارة بين رواد التواصل الاجتماعي، تهشمها بشكل كبير من الأمام، نتيجة اصطدامها بحاجز خرساني، وفق ما أكد شقيقه الإعلامي المصري عماد الدين أديب.

وأضاف عماد أديب، أن شقيقه كان يقود سيارته بأعلى الجسر الدائري بين منطقة 6 أكتوبر ودهشور، وأثناء ذلك اصطدمت سيارته بحاجز خرساني؛ ما أدى لتهشم السيارة بشكل كبير، في حين أصيب شقيقه في قدميه إصابات سيتم معرفة مدى خطورتها.

وأوضح، أنه تم نقل شقيقه لمستشفى دار الفؤاد، لإجراء أشعة طبية عليه للتأكد من خطورة الإصابة أو عدمها، متمنيًا له الشفاء العاجل.

وانهالت التعليقات متمنية للإعلامي المصري بالشفاء العاجل؛ إذ نشر المحامي الحقوقي طارق العوضي عبر صفحته: “‏صادق الأماني بالشفاء العاجل للأستاذ الإعلامي عمرو أديب الذي تعرض لحادث بسيارته أحدث به إصابات.

يُشار إلى أن الإعلامي عمرو أديب، يقدم برنامج التوك شو الرئيسي على قناة MBC مصر وهو برنامج “الحكاية”.

والإعلامي عمرو أديب من مواليد الـ 23 من أكتوبر 1963، وهو مذيع ومقدم برامج مصري، وتزوج مرتين الأولى من “أماني سوكا” ولديه منها ابنه “خالد”، ولاحقًا تزوج من الإعلامية لميس الحديدي، ولديه منها ولدان ويعيش في القاهرة.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى