فن وثقافة

علي آتاي يحتفل بعيد ميلاد زوجته هازال كايا..والصور تظهر رومانسيتهما

[ad_1]

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور، تُظهر الرومانسية العالية لاحتفال النجم التركي علي آتاي، بعيد ميلاد زوجته النجمة هازال كايا.

وظهر النجم التركي وهو يحتضن زوجته التي أتمت الثلاثين عاما يوم أمس، بينما يقفان أمام قالب من الحلوى وتبدو السعادة على وجه هازال بعد تلك المفاجأة التي حضّرها لها بوجود أصدقائها المقربين في أحد الأماكن العامة.

وتفاعل محبو النجمة هازال مع الصور بشكلٍ واسع، مشيرين إلى أن نظرات علي آتاي الرومانسية باتجاه زوجته تفصح عن محبة عميقة يُكنها لها، وأن سعادة هازال في الصور تؤكد ذلك.

وفي السياق ذاته، احتفلت النجمة التركية سونغول أودن بعيد ميلاد صديقتها المقربة هازال كايا عبر حسابها على إنستغرام، من خلال نشر صورة لهازال عبر خاصية “الستوري”، وعلقت عليها بالقول: “ولدت أختي الأصغر اليوم. حبها، حماسها، ذلك الجمال هو دائما حقيقي. كان عمره�� 19 عامًا عندما قابلتها لأول مرة وهي الآن تبلغ من العمر 30 عامًا. عيد ميلاد سعيد يا نور عيني”.

img

يُذكر أن هازال كانت قد نشرت قبل يوم من احتفالها بعيد ميلادها، صورةً تجمعها بزوجها علي أتاي وعلقت عليها: “في اليوم الأخير من العشرينات من عمري، تنبعث الابتسامات مجدداً من وجهي المشرق”.

img

وعلى صعيد العمل، تعكف النجمة التركية حاليا على استكمال تصوير مشاهد فيلمها الجديد “ماذا يحدث لي” والذي يشاركها بطولته النجم التركي أنور تونا.

كما تجري مفاوضات بينها وبين منصة نتفليكس على القيام ببطولة مسلسل “pera”، وهو مسلسل مقتبس من رواية Pera Palasta Gece Yarısı وسيتكون من 8 حلقات، وتدور أحداثه من عام 1918 الى أواخر 1920، عندما تحولت إسطنبول من مدينة عثمانية الى مدينة عالمية حديثة ونابضة بالحياة، وسيعكف على استكمال إنتاجه فريق إنتاج مسلسل “الإمبراطورية العثمانية”.

img

وفي وقت سابق من هذا الشهر، هاجمت هازال المنتجين والمخرجين، مشيرةً إلى أنهم عنصريون تجاه الممثلين أصحاب الوزن الزائد، إذ إنهم لا يحصلون على أدوار البطولة، وهو الأمر الذي أيدته الممثلة بانسو سورال قائلةً: “هذا واضـح أساساً حتى إذا شاهدنـا في المسلسلات نلاحظ هذا، لذلـك أعطي الحق لـكلام هازال وأتفق معه 100مرة”.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى