فن وثقافة

عروس بيروت: ليلى تقلب الطاولة على أبنائها.. وهذه ما ستشهده حلقة اليوم

[ad_1]

بدأت أحداث المسلسل العربي “عروس بيروت” بأخذ منحنى جديد، بعيدًا عن علاقة فارس “ظافر العابدين” وزوجته ثريا “كارمن بصيبص”، حيث فجرت الست ليلى “تقلا شمعون” في الحلقة الـ32 من العمل والتي عرضت يوم أمس مفاجأة أمام أبنائها خليل “جو طراد”، هادي “فارس ياغي”، جاد “جاد أبو علي”.

وكشفت ليلى عن وجود علاقة تجمعها بالمحامي عادل “رفيق علي أحمد”.

ولم يتقبل الأولاد علاقة والدتهم ودخولها بقصة حب، حيث انفعلوا بشكل كبير وبدأوا بالصراخ عليها، مؤكدين رفضهم لوجود رجل في حياة والدتهم، ليقرروا بعدها مغادرة المنزل تاركين والدتهم بمفردها على طاولة العشاء.


هذه التطورات الجديدة في الحلقة سيترتب عليها المزيد من الأحداث الجديدة والشيقة، لا سيما بعد انتهاء الحلقة بتلقي المحامي عادل ضربة على وجهه دون الكشف عن هوية المعتدي.

وستزيد التطورات التي ستشهدها الحلقة الـ 33 من وتيرة الأحداث، حيث سيتم الكشف عن أن جاد هو الشخص المعتدي على عادل، كما سيتفاجأ هادي بوجود والدته في مكتب المحامي عادل إلا أنه يسارع لمساعدته عندما تشعر بحالة توعك متجاهلًا غضبه منها.

كما ستشهد الحلقة أحداث جديدة في علاقة خليل مع زوجته نايا”مرام علي” والتي ستتوجه للشركة وتضع ابنتها نور عند والدها لعدم ثقتها بالعاملين في المنزل.

وسيلتقي خليل عن طر��ق الصدفة بمنال الموظفة السابقة في الشركة والتي كان قد وقع في غرامها، كما لن تخلو الحلقة من المواقف الطريفة بين طلال “علاء الزعبي” وداليا “رانيا سلوان” حيث سيلتقيان بفارس وزوجته ثريا عن طريق الصدفة.

ويحظى مسلسل عروس بيروت المأخوذ من الدراما التركية الشهيرة عروس اسطنبول بشعبية واسعة، ويعرض حاليًا الموسم الثاني بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول من العمل.

ويعتبر عروس بيروت التجربة الأولى للفنان التونسي ظافر العابدين في اللهجة اللبنانية، ولاقى عابدين انتقادات واسعة بالجزء الأول بسبب طريقة حديثة باللهجة اللبنانية إلا أنه الجمهور رأى أنه تمكن منها في الموسم الثاني واستطاع تجاوز أخطاء الحلقات الأولى من العمل.

ويروي مسلسل عروس بيروت قصة عائلة الضاهر وعلاقة حب فارس وثريا التي تواجه الكثير من المشاكل.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: