فن وثقافة

عبدالله بهمن يرد على أنباء حبسه.. ومحاميه يفسر الحكم (فيديو)

[ad_1]

خرج الفنان الكويتي عبدالله بهمن، عن صمته بشأن ما راج بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي عن صدور حكم ضده بالحبس عامين في قضية سبّ وقذف، بنت ربعي سلوى، مبينًا أن سلوى صديقة مقربة له وعلاقته بها جيدة ولم يحدث بينهما شيء رغم وجود قضية بينهما.

وقال عبدالله بهمن في مقطع فيديو تم بثّه عبر حسابه في تطبيق “سناب شات”: “قبل شوي مطرشين إن اتحكم عليّ بسنتين سجن في قضية سبْ بنت ربعي سلوى.. علاقتي بسلوى طيبة جدا صحيح في قضية بيني وبينها هذا حكم عقاب درجة أول وباقي استئناف وباقي تمييز”.

وأردف عبدالله بهمن: “ثاني شي أموري طيبة وماادري من وين هالاخبار تطلع.. لكن حق اللي يفولون عليّ واللي مابي يشوفوني موجود أنا في كل الأحوال”.

وتابع الفنان الكويتي بالقول: “ما بعرف شنو اللي مضايقين منه.. وجودي نجاح وأموري طيبة.. بفضل الله ودعاء والدتي أنا موجود الحمد لله وعم بيضحكني الموضوع اللي صار قاعد أضحك”.

 

ومن جهته أصدر حسين بن شيبه، المحامي الخاص بالفنان عبد الله بهمن، بيانًا توضيحيًا بشأن حكم الحبس عامين مع الشغل والنفاذ، فقال: “غير صحيح ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصدور حكم حبس الفنان عبد الله بهمن سنتين مع الشغل والنفاذ”.

وأردف محامي عبدالله بهمن قائلًا: “الحكم هو امتناع عن النطق بالعقاب أمام محكمة أول درجة وقد تم الطعن أمام محكمة الاستئناف للنظر فيها.. متوقفة لحين تحديد جلسة وتقديم الدفاع”.

 

ومؤخرًا رُزق عبد الله بهمن، بطفلته الأولى، من زوجته الثالثة واختار لها اسم “مريم” حيث نشر صورة لها عبر حسابه في “إنستغرام” وهو يحملها، وعلق بآيات قرآنية، “الْحَمْدُللَّهِ الذِي بِنِعْمَتهِ تتِمُّ الصّالِحَات.. ‏(رَبِّ أوْزِعْنِي أنْ أشْكُرَ نِعْمَتكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَي)”.


وأضاف عبدالله بهمن يقول: “‏بفضل من الله تعالى ومنّه، وكرمه رزقني الله‏ بـ(مولودة) ‏أسأل الله أن يصلحها ويبارك فيها وأن ينبتها النبات الحسن – جات (مريم) وسال النور من قلب أبوها، لين صاروا بنات الأرض فعيونهْ (مريم)”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: