فن وثقافة

عبدالله العنزي يطلب الزواج من بدور البراهيم.. كيف ردت؟

[ad_1]

دشن رواد التواصل الاجتماعي هاشتاغ يحمل اسم #عبدالله_العنزي عبر موقع تويتر بعدما نشرت الفاشينيستا السعودية وخبيرة التجميل بدور البراهيم، رسالة وصلتها تضمنت طلبا للزواج قيل إنه خاص بعبدالله العنزي، لاسيما وأن بدور أخفت هويته.

وبحسب رسالة عبدالله العنزي التي تداولها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فقد قال فيها: “مساء الخير.. ماني عارف كيف أقولك .. صار لي شهرين تقريبا بكل أمانة تعلقت فيك كتير ما توقعت وربي يصير لي كذا”.

وأضاف العنزي، الذي أخفت بدور هويته ومحل إقامته، بشطب ذلك من الرسالة لكنه بدا واضحا بعض الشيء: “أحبك فوق ما تتخيلي سبحان من خلقك يارب.. أحبك موت موت.. والله ما أنا صغير ولا جاهل.. موظف بمرتبة عالية عمري 34 عاما أحبك ببكي ببكي”.

وأردف: “الله يسعدك يارب وين ما كنتي.. أنا … العنزي اللي أحبك من سنة ونص وكنت أرسل لك زمان.. أحبك بدور موت.. ممكن تعطيني حسابك البنكي برسل لك مبلغ”.

وتفاعل الجمهور مع رسالة هذا المعجب، منتقدين إياه بسبب حرصه على إرسال مبلغ مالي إلى بدور البراهيم، بينما قام آخرون بتكذيب بدور البراهيم بتلك الرسالة لاسيما معتقدين أن السن الذي قاله المعجب لا يتناسب مع سنها وكونها مطلقة 3 مرات سابقا، ما اتخذه البعض ذريعة بأنها تثير الجدل فقط.

وجاء في بعض التعليقات: “‏‎احس كاتبته لنفسها مو اس��وب رجال ابد وش اللي احبك ببكي ببكي”، و”‏‎‎لا ومواليد الثمانينات يعني مستحيل يقولها”، و”‏‎بعيد عن الهرجه البايخه ابييي افهههم وش الهرمون الغبي الي عند الرجال الي يخليه لمن تعجبه وحده يدفع لها!! ليه الرجل يفكر انه بهالطريقة يكسب البنت”.

من جهتها فاجأت بدور البراهيم، متابعيها بحاجتها لطبيب نفسي كي يعالجها من عقدة الارتباط والزواج التي تلازمها حتى في أحلامها على شكل كوابيس.

وظهرت البراهيم في مقطع فيديو نشرته عبر “سناب شات” ترد فيه على أحد معجبيها يقول لها: “أحبك فوق ما تتصورين وأحبك موت” وطلبها للزواج.

وعرضت البراهيم رسالة المعجب الذي قال لها إنه ينتظرها من قرابة عام ونصف وعلى استعداد للزواج منها وتحويل أموال لها على حسابها البنكي.

واستنكرت بدور البراهيم طريقة المعجب في إبداء حبه لها وقالت: “في ناس يبدون شراءنا بالأموال، مؤكدة أنها تريد أن تتعالج نفسيًا من عقدة الزواج”.

وأضافت: “أحتاج لطبيب نفسي كي اتعالج من عقدة الزواج ولذا لا استطيع في الوقت الحالي الارتباط بأحد لا عاطفيا ولا زواجيا فقط عمل”، معقب: “سديتوا نفسنا ولوعتوا كبودنا وعقتونا”.

وبينت أنها عندما تشعر بأنها تزوجت أثناء النوم تستيقظ مرتجفة وخائفة وتقول: “بسم الله الرحمن الرحيم، لأن خلاص فاض بي وما عاد لدي عطاء عاطفي ولا أبي فلوس ولا قصور”.

وتعد بدور البراهيم فاشينيستا سعودية تحظى بمتابعة مليونية على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي وسبق لها الزواج 3 مرات ولديها طفلين.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى