فن وثقافة

عبدالرحمن بن مساعد يتلقى لقاح كورونا ويرد على متابع استفزّه (فيديو)

[ad_1]

شارك الأمير عبد الرحمن بن مساعد متابعيه على حسابه بموقع تويتر مقطع فيديو وهو يتلقى لقاح “فايزر” المضاد لفيروس كورونا، حيث كتب قائلًا: “أخذنا اللقاح الله ينفع به”، ليعلق أحد المغردين مبديا تعجبه من كون الأمير عبدالرحمن بن مساعد يرتدي “فنيلة” داخلية مثل الجميع.

فرد الأمير عبدالرحمن بن مساعد على المغرد بشكل ساخر وقال إنه ارتدى هذه الملابس لأنه كان أمام الكاميرات إلا أنه في العادة يرتدي درعا من الزمرد والياقوت، وسط تفاعل كبير من جانب المتابعين الذين أشادوا بالرد الذي ذكره الأمير بشأن تعليق المغرد.

وتواصل الحديث بشأن تلقي عبدالرحمن بن مساعد للقاح، حيث طُلب منه توضيح ما إذا كان هناك آثار جانبية من عدمه فجاء في التغريدة: “أبو فيصل الله يحفظك.. تكلم ما بعد أخذ اللقاح.. كثير من الناس يتناقل إشاعات آثار جانبية بعد اللقاح مباشرة.. ياليت تنقل تجربتك”.

وردّ عبدالرحمن بن مساعد قائلًا: “ان شاء الله سأفعل .. والى الآن بحمدالله لا أعراض.. وسألت بعد أخذ التطعيم ماهي الأعراض المتوقعة وكان الجواب حرارة وآلام محتملة في المفاصل وخمول لمدة بسيطة لا تتجاوز يومًا واحدًا وقد لا تأتي هذه الأعراض.. وهي بالمناسبة قد تأتي حتى مع لقاح الإنفلونزا الموسمية العادي”.

ومع تواصل التنمر خرج عن صمته ليرد عبر تغريدة له قائلًا: “سؤال لمن يرد على تغريدة بتنمر أو قلة أدب مع أن التغريدة لا تتعرض له أو لأي شيء يخصه لا من قريب أو بعيد وليس بينك وبينه أي معرفة”.

وأضاف: “هل من الممكن أن تقول تعليقك المتنمر المسيء للشخص في وجهه لو جمعكما مكان واحد؟ غالبًا أن الإجابة ستكون: لا.. إذًا أنت فوق أنك قليل أدب أنت أيضًا جبان!”.

وتفاعل مع تلك التغريدة الكثيرون بينهم مشاهير ومتابعون، فقال الفنان المصري رامي جمال: “يا امير دي لعنه السوشال ميديا زي ما في ناس محترمين كتير في ناس العكس والكيبورد اللي مستخبين وراه مجرأهم وقله ادبهم طريقتهم لي لفت الانتباه اعانك الله واعاننا جميعاً علي التجاهل”.

وجاء في تعليقات المتابعين قول أحدهم: “الله يسعدك وجعل الله تجربتك مع اللقاح بردا وسلاما وعافية بدن وطولة عمر… من واقع متامل ومشاهد وشفت هالشي بنفسي ان قلة الادب في بعض هؤلاء اصيلة ليس لها حد ومستعدين يقولونها حتى بالوجه لقناعات غريبة لديهم ربما لا علاقة لها بالتربية ولا البيت بل خلل سلوكي معرفي”.

وعلقّ آخر: “احسنت يابوفيصل .. لذلك المتنمر و قليل الأدي لايصح التفاعل معه ، بل يجب أن يكون خيارك الأول (البلوك) احرص أني ادخل واشوف تغريدات كل متنمر الاحظ حسابه مليان كراهية وناشط في قذف الناس بها ، تغريدات سوداء مليئة بالكراهية”.

وكتب ثالث: “احسنت يا سمو الأمير، والشجاع هو الذي يسرد حجته وبكل قوة دون الحاجة أن يقل أدبه أو يتكلم بسوء حتى ضد خصومه، هذه سمات المتعلمين، لا يشتمون ولا يعيرون، فقط التركيز في الحجة.. الله يهدينا والجميع لأحسن الأخلاق”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى