Advertisement
فن وثقافة

عادل كرم.. هل نجح في الهيبة؟ وما حقيقة تنصله من مسؤوليته تجاه ابنه؟‎

[ad_1]

 

منذ اللحظة الأولى لإعلان انضمام الفنان اللبناني عادل كرم إلى طاقم مسلسل “الهيبة”، والجمهور يضعه في المرصاد، خصوصاً وأنه النجم القادم ليشاطر نجم الهيبة لثلاث سنوات متتالية تيم حسن، حيث بدأ الجمهور حينها برسم ملامح الشخصية التي سيقدمها عادل متسائلين حول ماهيتها.

وتكهن الكثيرون بالشخصية التي سيلعبها كرم في المسلسل، فمنهم من أشار إلى أنه سيلعب دور الإعلامي نظراً لمسيرته الإعلامية، ومنهم من رأى أنه ربما يؤدي دور قيادي، ومنهم من توقع بأنه سيؤدي دور الشّرير، وسيكون غريم تيم حسن.

وهو الأمر الذي جعل عادل يقول حينها: “الناس هم من يظنون أنه سيكون غريمي في العمل، وأنه ستحصل مواجهة بيننا، ولكني لا أستطيع التحدث عن دوري. وكل ما يمكنني قوله في هذا الإطار، أن دوري لن يكون كما رسمه البعض في مخيلتهم، بل سيكون دورًا جديدًا تمامًا”، ليتضح بعد صدور العمل أن بعض التكهنات في مكانها، واتضح أن عادل كرم هو بالفعل غريم تيم حس��، وأنه الشخصية التي جاءت بأمرٍ من “زيدان” لإنهاء “جبل” ودخول “الهيبة” عهد تصنيع حبوب الكبتاغون.

وبين من رأى أن عادل كرم لم يستطع إقناع المشاهدين بأدائه وبين من دافع عنه بأنه أبدع في أدائه ولكنه ظُلم بسبب ربط الناس بين أدواره السابقة وما اعتادوا عليه الظهور به ودوره في شخصية “نمر السعيد، تباينت الآراء ليشكل حالةً من الجدل وسط مشاهدي المسلسل.

وأياً كانت الآراء حول أداء عادل كرم، إلا أنه حاول بجدٍ لإثبات قدراته في أداء شخصية “نمر”، وظهر ذلك جلياً عندما فاجأ الجمهور بظهوره بمقطع فيديو عبر إنستغرام، بدا فيه صوته منخفضا حيث تحدث عن أزمة في صوته جراء الإجهاد الكبير الذي تعرض له في تصوير مسلسل “الهيبة الرد”.

وحينها قال كرم قال إنه لن يظهر في حلقة برنامجه “بيت الكل” الذي يعرض على قناة MTV اللبنانية، وذلك لأن الطبيب طلب منه الحصول على راحة لعدة أيام بسبب صوته.

الفيديو المرفق، سيعرض بعص ملامح حياة عادل كرم الشخصية، وكذلك ردود الفعل حول أدائه شخصية “نمر السعيد”.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى