فن وثقافة

طارق مرعشلي يعلق على أداء ابنته هيا.. وهذه “الكلمة” ليست طموحه

[ad_1]

قال الفنان طارق مرعشلي إن سبب عدم شهرته على غرار النجوم قصي خولي وباسم خياط ومعتصم النهار قد يكون نتيجة تصرفاته ومروره ببعض المشاكل التي أثرت عليه في تحقيق النجومية.

وأضاف مرعشلي أنه راض بما قسمه الله له، كما أنه يفتخر بأداء ونجومية زملائه، مشيرًا إلى أن ابتعاده عن الشاشة كان بسبب بعض الظروف الخاصة لفترة من الزمن.

وبين الفنان في تصريحات صحافية أنه لا يطمح لأن يكون نجماً لأنه لا يحب هذا التوصيف، لافتًا إلى أنه ممثل معروف ومشهور وراضٍ بما هو عليه الآن.

وعلق: “لا أبحث عن النجومية ولكن أبحث على الدور اللي اقدر اشتغل عليه وضبطه، ولكن أنا ممثل معروف وما بحب كلمة نجم، وليست طموحي”.

كما تحدث الفنان طارق مرعشلي عن ابنته الفنانة الشابة هيا مرعشلي قائلاً إنها موهوبة وذكية منذ الصغر، وتعرف ما الذي تريده وتسعى إليه.

وأكد أن ابنته تملك خيارات صحيحة وتعرف حدود قدرتها، مشيرًا إلى أنها تختار عملاً واحداً من أصل عشرة تعرض عليها سنوياً.

ولفت إلى أنها أبدعت في أدوارها بمسلسلات على غرار “عندما تشيخ الذئاب”، و”دقيقة صمت”، و”مسافة أمان”، مشددًا على أنها قدمت في تلك الأدوار كما وصفها “حالة حلوة جديدة عن هيا”، ونقلتها من مكانة إلى أخرى.


وكشف المرعشلي عن جنسيته الحقيقية، حيث أكد أنه لبناني الأصل، وأنه انتقل إلى سوريا بعد انفصال والديه واستقر هناك وبدأ عمله الفني وحصل على الشهرة هناك أيضًا.

وطارق مرعشلي هو ابن الممثل اللبناني إبراهيم مرعشلي والممثلة السورية ناهد حلبي، وزوج الفنانة رندة مرعشلي الذي أنجب منها ابنتهما الممثلة هيا المولودة في 1997.

وقدم طارق خلال مسيرته الفنية بحدود الـ 40 مسلسلاً، ولعل دور “عماد” الذي جسّده في مسلسل “الرحيل” و”الوجه الآخر” يعدّان من أهم أدواره، وقام أيضا بإخراج برنامج الكاميرا الخفية تحت عنو��ن “مشيت عليك”.

أما ابنته هيا مرعشلي فقد قدّمت أول أدوارها التلفزيونية بعمر الست السنوات، في مسلسل “أبو المفهومية” عام 2003، إلا أن الدور الذي قدمها للجمهور كان في العام 2011، حينما شاركت بمسلسل “جلسات نسائية” تحت إدارة المخرج المثنى صبح، وحصلت عام 2011 على جائزة أفضل فنانة سورية صاعدة.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى