فن وثقافة

طارق مرعشلي يدافع عن معتصم النهار ويبين رأيه في تيم حسن!

[ad_1]

انضم لنا على يوتيوب لتشاهد المزيد

دافع الفنان “طارق مرعشلي” عن زميله الفنان “معتصم النهار” في وجه التقليل من قيمته واتهـ.امه بـ “أنه فاشل لا يمتلك موهبة التمثيل”.

طارق مرعشلي في لقاء رصدته منصة “دراما تريند” أن الحديث بهذا الأمر “معـ.يب”، مؤكداً أن ما وصل إليه فخر بالنسبة لجميع السوريين.

وأكد على أن النهار تمكن من إثبات نفسه بالاجتهاد والموهبة، قائلاً: “ممثل ظريف ويمتلك كاريزما حلوة كتير”، متمنياً له مزيداً من النجاح.

ولفت إلى أن برامج اللقاء الحالية مع الفنانين، تحاك بطريقة تهدف لإثارة المشاكل بين الفنانين والممثلين، كما حصل مع عدد من الممثلين.

وقال طارق مرعشلي: “في هي البرامج أنت لازم تسب تا تعما حالة شهرة”، مشيراً أنها تعتمد الإثـ.ارة والتحفيز على انتقاد الغير والذم فيه.

وعن وقوع الفنان يزن السيد في هذا الأمر وانتقـ.اده لعدد من الفنانين، أوضح أن ذو قلب طيب ولا يمكن أن يـ.ذم أحد إنما عن مشكلته بطريقة خاطئة.

وأشار إلى أنه رفض الظهور في العديد من تلك البرامج، لافتاً إلى أنه لا يمكن له الذهاب إليها لأن “لسانه سليط” إلا أنه لا يمكن أن يذم بأحد.

ورأى أن الممثلين الذين يشاركون في البرامج يكونون قد قبضوا “ثمن كلامهم”، وقبض ثمن المشكلة التي سيدخل فيها وورط من قبل مقدم البرنامج.

اقرأ أيضاً: السنونو .. عابد فهد يسدل الستار عن تفاصيل عمل ياسر العظمة القادم!

وقال أنه ضد مؤامرة تأجيج المشاكل بين الفنانين، داعيا لإبقاء الخلافات وعدم نشرها أمام الملأ والابتعاد عنها وتعزيز المحبة والتفاهم في الوسط.

وعن مسلسل “الهيبة”، قال أنه لم يشاهد العمل كاملاً إلا أنه معجب به، وقال: “تيم العملاق.. صديق الطفولة.. نحن أصدقاء حارة وشوارع”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: