فن وثقافة

طارق العريان يلطف الجو مع ابن أصالة.. ويستجيب لطلبه سريعًا

[ad_1]

يبدو أن كلمات خالد الذهبي ابن الفنانة أصالة، التي هاجم فيها طليق والدته المخرج طارق العريان، لعدم اهتمامه بتوأميه كان لها أثر كبير على الأخير، فما هي إلا أيام وظهر المخرج طارق العريان وهو يقضي الإجازة مع أبنائه في حمام السباحة في جو مفعم بالحيوية والسعادة.

ونشر العريان صورة تجمعه بابنيه “علي” و”آدم” من داخل إحدى حمامات السباحة على ما يبدو عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وعلق عليها قائلا: “الألوان الأكثر إشراقا في الحياة علي وآدم”.

وما أن نشر العريان الصورة على صفحته حتى انهالت عليه التعليقات التي تشيد باستجابته السريعة لكلام خالد الذهبي وتمنوا لو أن الصورة تكتمل بوجود أصالة.

وكان اللافت هو تعليق “خالد” الذي تفاعل مع الصورة ووجه له الشكر الحار بسبب استجابته لمنشوره وعلق قائلاً: “شكرا لك بسبب الوقت” في إشارة إلى أنه ضحى بوقته في سبيل إسعاد أبنائه.

وأشادت معلقة أخرى بموقف العريان قائلة: “كانت الاستجابة منك سريعة برافو ويا ريت تظل قريب منهم في هذا السن حتى لو منفصل عن أصالة فهم يحتاجون للسند والقوة”.

فيما تطرقت معلقة أخرى للحديث عن عودتهما معا قائلة: “تمنيت لو أن أصالة معكم”، وقال آخر عن الصورة: “ناقصة أصالة”، ودعا البعض بجمع شملهما مرة أخرى.

وقبل أيام هاجم خالد الذهبي ابن الفنانة أصالة، المخرج طارق العريان، طليقها، لعدم اهتمامه بتوأميه من أصالة.

ونشر خالد صورة مع أصالة وأخويه التوأم وعلق موجها كلامه لطارق العريان: “أخبرني. هل تقضي الوقت مع عائلتك ____؟ لأن الرجل الذي لا يقضي الوقت مع عائلته لا يمكن أن يكون رجلًا حقيقيًا ، أعلم أنه اقتباسك المفضل من فيلمك المفضل. لذا أسدي لي هذه الخدمة وأعد جدّتها لي.”

وتابع حديثه قائلا :”شيء آخر، املأ الفراغ من أجلي بسرعة كبيرة.”

وتزوج العريان من أصالة نصري في 2006 ‪    ولديه منها توأمهما آدم وعلي بتاريخ 27 مايو 2011 ثم أعلنا انفصالهما في يناير 2020

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button