Advertisement
فن وثقافة

صورة قديمة لمنى أبو حمزة مع وردة الجزائرية.. والجمهور يشبهها بفايزة كمال

[ad_1]

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة قديمة للإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة تظهر فيها إلى جانب الفنانة الجزائرية الراحلة وردة.

وتفاعل الجمهور مع ملامح أبو حمزة، فبعضهم أكد على أنها مختلفة وأنها اليوم أجمل، فيما قال آخرون إنها لم تتغير، إلا أن تسريحة الشعر والموضة في تلك الأيام جعلتها تبدو مختلفة.

وشبهها عدد كبير بالفنانة المصرية الراحلة فايزة كمال، مؤكدين أنهما تملكان الصفات نفسها مثل الشعر الأشقر والعيون الملونة مع تشابه بالملامح.

وعن هذه الصورة كانت الإعلامية اللبنانية قد كشفت في وقت سابق،عن أنها التقت الفنانة الجزائرية في مصر، وسألتها حينها ما إذا كان لها شقيقة من أجل تزويجها لابنها رياض.

أما أبرز التعليقات التي جاءت على الصورة: “وين منى أبو حمزه”، “منى مابقى منها الا عيونها الباقي طارر”، “منى افتكرتها فايزة كمال”، أول ما شفتها حسيتها فايزة كمال”، “الي بعرف فايزة كمال بيعرف انها ملامحها قريبة من منى”.

img

وتعدّ منى أبو حمزة من أجمل الإعلاميات لبنانيًا وعربيًا، كما أنها تنشط عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، وعادة ما تشارك في إبداء رأيها في الكثير من الأوضاع والقضايا العامة في لبنان والوطن العربي.

وإلى جانب جمالها اللافت وموهبتها تعتبر أيقونة في عالم الموضة والأنافة، وعادة ما تستعرض إطلالاتها المميزة عبر حسابها في إنستغرام.

كما شاركت أبو حمزة في لجنة تحكيم العديد من البرامج من بينها مذيع العرب إلى جانب المصرية ليلى علوي ومواطنها طوني خليفة، وفي لجنة تحكيم ديو المشاهير بموسمه الرابع إلى جانب أسامة الرحباني وطارق أبو جودة.

هذا وقدمت الإعلامية اللبنانية برنامج حكايتي مع الزمان والذي عادة ما يستضيف ثنائيا ثم يجعلهما يخوضان تجربة العمر ومراحله المتقدمة عن طريق خبراء المكياج.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى