فن وثقافة

“صوت الطنجرة قطع البث عليه”.. ناصيف زيتون في موقف حرج

[ad_1]

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنان السوري ناصيف زيتون، أثناء تعرضه لموقف حرج عندما أطل على متابعيه من داخل منزله، وذلك عبر خاصية القصص المصورة في تطبيق انستغرام، ونجح في تحويل الموقف إلى دعابة لطيفة رسمت البسمة على وجوه جمهوره.

وظهر زيتون بلوك جديد ومختلف، وخلال حديثه مع متابعيه وتوجيه السلام لهم قال: “يا مرحبا بمسيكم بالخير جميعاً، ان شالله الكل بخير”، ليقاطعه صوت طرق ملعقة وطنجرة ليلتفت بخجل باتجاه الصوت، لكن استطاع الفنان السوري تخطي الموقف بطريقة فكاهية من خلال تعليقه على المقطع قائلًا: “شغال الطبخ صوت الطنجرة” مع ايموجي لوجه ضاحك.


بدورهم تفاعل محبوه مع الفيديو بشكل واسع، مبدين إعجابهم بعفوية ناصيف وطرافته في التعامل مع الموقف، مشيرين إلى والدته في ذلك، لكونها انتقلت مؤخرًا للإقامة بمنزله منذ وفاة والده.

وتم تناقل الفيديو بين صفحات محبيه على مواقع التواصل الاجتماع، وكان من بين التعليقات، “أمه كانت عم تطبخ”، “لولا صوت الطنجرة والطبخ كان كمل ناصيف الفيديو”، “دخيل هالمسا شو حلو مع صوت الطنجرة”.

من جهة ثانية، كشف ناصيف زيتون مؤخرًا، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن تحضيره لعمل جديد بعنوان “لا تحزني” من كلمات فادي أسعد، وألحان أحمد بركات، أما التوزيع الموسيقي، فهو لعمر صباغ.

كما يستعد لإحياء حفل رأس السنة في المركز التجاري في إمارة دبي، بتنظيم من شركة “مومينت ايفينت” مع مراعاة الاجراءات الوقائية، والتزام بشروط التباعد الجماعي بسبب انتشار جائحة كورونا.

وفي السياق ذاته، لا تزال أغنية “يا عسل” التي كان قد طرحها قبل فترة وصورها على طريقة الفيديو كليب، تحقق نجاحات كثيرة حيث حققت قرابة عشرة ملايين مشاهدة عبر قناته على اليوتيوب، وهي من كلمات من فادي مرجان وألحان علي حسون.

كما حقق ناصيف زيتون نجاحًا آخر جديد في مسلسل “الهيبة ” الجزء الرابع الذي عرض مؤخرًا، عبر الشاشات، حيث تم استخدام أغنية “مجبور” مرة أخرى كشارة رئيسية للعمل.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى