فن وثقافة

صباح الجزائري تطفئ شمعة ميلادها.. ابنتها والنجوم يوجهون لها الرسائل

[ad_1]

احتفلت الفنانة السورية صباح الجزائري ليلة السبت بعيد ميلادها السادس والستين، كاشفة عن ذلك عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت الفنانة السورية عبر “إنستغرام” صورة لها من الاحتفال، ظهرت فيها مع قالب الكيك، وبدت وهي مبتسمة وتنظر إلى الشموع، متوجهة بالشكر إلى متابعيها، حيث علقت على الصورة بالقول: “شكراً لكل يلي عايدوني وانشالله تضلوا بألف خير”.

وانهالت التعليقات على الفنانة، مبدين إعجابهم الشديد بظهورها، ومتمنين لها عاما مليئا بالسعادة والنجاح، وكان من بينها، “سندريلا الشاشة كل عام وأنت بألف خير”، “أنتِ الوحيدة يلي بتستاهل أعياد الدنيا كلها”، “العمر كله يا ملكة قلوبنا”، “فنانتا الحبيبة وأكتر من رسم بسمات في وجوه كل سكان الوطن العربي حبيبتنا المهضومة ينعاد عليكِ”.

img

كما تلقت الفنانة السورية المباركات والتهاني من زملائها، كان أبرزهم نسرين طافش التي علقت بالقول: “جميلة الجميلات القديرة، صاحبة الموهبة الخاصة والكاريزما إلي ما في متلها كل سنة وأنتِ بألف خير”، وكتبت محمود نصر: “كل عام وأنتِ العيد النا ولعيتلك الحلوة”، وعلقت أمل عرفة بالقول: “ينعاد عليكِ بكل خيرات الدنيا يا نجمة النجمات”، فيما علقت ديمة قندلفت بعبارة: “كل عام وأنتِ الصباح”، كما تلقت التهاني من كاريس بشار، وميسون أبو أسعد، ونظلي رواس، وميلاد يوسف، وصفاء سلطان، والإعلامي مصطفى الآغا وغيرهم كُثر.

img

بينما شاركت ابنتها الفنانة ترف التقي صورة تجمعها بوالدتها وكتبت لها: “بحبك ما بعد الحب والعشق والتيم”.

img

من جهة أخرى، تواصل الجزائري تصوير دورها في مسلسل “الكندوش” من تأليف حسام تحسين بيك وإخراج سمير حسين وإنتاج مجموعة ماهر برغلي للإنتاج والتوزيع الفني، ويضم العمل نخبة من نجوم الدراما السورية كالفنانة سامية الجزائري وأيمن زيدان وأيمن رضا وسلاف فواخرجي وكندة حنا، وغيرهم الكثير من نجوم الفن.

كما تشارك صباح الجزائري في بطولة المسلسل الشامي “حارة القبة” تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي وإنتاج شركة عاج.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: