Advertisement
فن وثقافة

صافيناز تتهم لاعباً مصرياً مشهوراً بمغازلتها.. وتعلق: أرسل لي 3 قلوب

[ad_1]

كشفت الراقصة الأرمينية صوفينار الشهيرة بلقب “صافيناز”، عن مغازلة تعرضت لها من لاعب النادي الأهلي المصري السابق صالح جمعة، عبر صفحتها في موقع إنستغرام.

وأعربت الراقصة عن اندهاشها من تلك المغازلة، حيث نشرت صورة منها عبر خاصية الستوري على حسابها بموقع إنستغرام، وأخرى عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وكانت الرسالة التي وصلت لحسابها تعليقًا على فيديو لها من حساب يحمل اسم لاعب النادي الأهلي السابق، صالح جمعة وموثق بالعلامة الزرقاء.

وأرسل صالح جمعة 3 قلوب لصوفينار وذلك بعدما نشرت بعض الصور لها وهي ترتدي ملابس كرة القدم وتحمل كرة قدم على يديها، وتساءلت صافيناز :”مين ده؟..? hwa meen da”.

وشغل اسم لاعب الأهلي السابق وسيراميكا كليوباترا الحالي، رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبد�� مرتادو المواقع الإلكترونية يتابعون رسالة صافيناز.

وتباينت التعليقات حول منشور صافيناز بين محقة في نشر هذه الرسائل وبين آخر هاجم اللاعب وشبهه بزميله عمرو وردة نظرا لارتباطه بالعديد من وقائع مغازلة الفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاءت التعليقات كالتالي “ياستى الراجل عاملك قلب ما اى حد فينا بيبعهتولك ده انتى لايحة، دا حساب صالح جمعه بس عمرو وردة الي كان فاتح حسابه، خبرتك فى النسوان متقولش كده يا صالح نتكلم احنا ازاى مع وردة دلوقت”.

وتعد هذه حلقة جديدة من أزمات صالح جمعة المتكررة الذي رحل عن الأهلي بسبب كثرة مشاكله وارتباطه بالعديد من وقائع السهر وهو ما يخالف عادات وسلوكيات لاعبي كرة القدم، ولم يكن أمام الأهلي سوى الاستغناء عنه في نهاية الموسم الماضي.

على الجانب الآخر، قضت محكمة جنح مستأنف القاهرة الجديدة في وقت سابق، بإلغاء حبس صالح جمعة لاعب نادي سيراميكا كليوباترا حاليا، والنادي الأهلي سابقا، شهراً وكفالة 500 جنيه في اتهامه بالتشاجر مع زوجته وضربها في القاهرة الجديدة، لانقضاء الدعوى بالتصالح إذ حضر المتهم إلى مقر المحكمة وانتهت القضية بالتصالح بين الطرفين.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى