Advertisement
فن وثقافة

شكران مرتجى: ما في حدا يشبه نجوى كرم.. وهذه أكبر مخاوفي

[ad_1]

 

احتفل مصمم الأزياء فريد أبو دراع بعيد ميلاد الفنانة شكران مرتجى، بعدما صادف حضورها لطرح مجموعته “فوضى” للأزياء في عيد ميلادها.

وأعربت مرتجى في حديث مع موقع “فوشيا” عن سعادتها بهذه المبادرة التي فاجأتها، مشيرة إلى أن مبادرته تلك كانت قمة في العطاء، مضيفة أنها كانت حاضرة لتفتخر بما سيقدمه وتصفق له كونه مصمما استثنائيا ومتميزاً.

وبالانتقال للحديث عن برنامج المواهب السوري “سيريان تالنت” الذي تشارك به كأحد أعضاء لجنة التحكيم وردها على ما يناله من انتقادات قالت مرتجى إن بعض هذه الانتقادات كان صائباً في أمور ولم يكن كذلك في أمور أخرى، مضيفةً بأنها لا تخلق الأعذار لكون البرنامج مسجلا وتم تصويره في ظروف خاصة واستثنائية بسبب فيروس كورونا المستجد.

وطالبت شكران البعض أن يتعلم ثقافة التصفيق للتجارب الجديدة التي يتم صنعها في سوريا ثم يتجهوا نحو الانتقاد، موضحةً أنها مع الانتقاد كما أنها ترد عليه وبرحابة صدر، ولكنها ليست مع الشتائم التي كتبها البعض، وهذا ما يزعجها، مؤكدة أنه سيتم تجاوز كل تلك الأمور في البث المباشر كون كل الأخطاء المذكورة كانت بحلقات مسجلة بظروف صعبة.

وأكدت مرتجى أن هناك مواهب سورية في البرنامج تستحق الدعم والشهرة فعلياً، وهي فخورة بهم.

أما حول تشبيه البعض لأسلوبها في البرنامج بطريقة الفنانة اللبنانية نجوى كرم في برنامج “أراب غات تالنت”، بينت مرتجى أنه تشبيه لا يزعجها ولكنها لا تعتقد أن هناك شبها بينهما، لأنه ��ا يوجد احد يشبه نجوى كرم لكنها حاولت أن تكون شكران.

وعلى صعيد آخر وحول أكبر مخاوفها في عامها الجديد؛ قالت إذا جاء العام الجديد 2021 يشبه السنة التي مرت بشكل غير موفق 2020، ليس فقط بالنسبة لها بل بالنسبة للعالم ككل، متمنيةً أن تحمل السنة المقبلة الراحة والصحة والبحبوحة لكل العالم، لافتةً إلى أن الأمنيات الشخصية لم تعد مهمة مقارنة بأهمية الخير في الوطن والعالم.

وفي الحديث عن الحب في حياتها أوضحت الفنانة السورية أنه موجود بشكل دائم، كما أنها لا تستطيع العيش دون حب.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button