Advertisement
فن وثقافة

شكران مرتجى تشارك رسالة صوتية من والدتها.. والنجمات يعلقن

[ad_1]

نشرت الفنانة شكران مرتجى رسالة صوتية مؤثرة من والدتها أرسلتها لها بمناسبة عيد ميلادها عبرت فيها عن مشاعر الشوق والحنين والعاطفة التي بدا فيها صوتها واضحاً وهو يرتجف.

وقالت والدة الفنانة في رسالتها: “كل عام وأنت بخير .. كيفك ياشكران …ان شاء الله دائماً بالأفراح …ربي يعطيكي على قد نيتك ويعطيكي العافية.. وكل عام وأنت بألف خير”.


وعلقت شكران على التسجيل بكلمات مؤثرة قائلة: ” أمي ثم أمي ثم أمي ١٢/١٢ صوت أمي يجعلني أبكي فرحاً وخوفاً أريد حفظه في قارورة مع عطرها أمي من قال أنهم قطعو حبلي السري معك كذبوا ما زال يمدني بالحب والقوة وكلما وقعت أقف من جديد اكتملت بك ياقرة العين ياسيدة الصبر ياذات العينين الخضراوتين”.

وتابعت كلامها النابع من القلب بأمنية خاصة بعيد ميلادها: “ربي أمنيتي هذا العام في عيدي أن تديمها سنداً لي يارب”.

وعلق عدد من الفنانين متمنين لها ولوالدتها العمر الطويل والسعادة والخير، منهم الفنانة أمل عرفة التي علقت: “الله يمد بعمرها وتبقى كل الحنية والسلام بحياتك وكل سنة وانت بألف خير”. والفنانة لورا أبو أسعد قالت: “الله يحميها ويطول عمرها ويرضى عليكي يامرضية”، والفنانات سلمى المصري وجيهان عبد العظيم، وجومانا مراد، ومصطفى الخاني، وميسون أبو اسعد، ورويدا عطية وغيرهم الكثير.

وكثيراً ما تشارك مرتجى جمهورها بكلمات مؤثرة عن والدها الراحل ووالدتها متحدثة عن الأثر الذي خلّفه غياب الأول، ويخلفه وجود أمها إلى جانبها متمنية أن تستطيع تقديم القليل مما قدموه لها.

من جانب آخر وعلى صعيد الأعمال الفنية فإن مرتجى لا تزال تحصد نجاح أدائها في مسلسل “شارع شيكاغو” تأليف وإخراج محمد عبد العزيز وإنتاج قبنض ميديا بالتعاون مع تطبيق وياك والذي يعرض حالياً على تلفزيون أبوظبي، بينما تصور دورها في مسلسلات “الكندوش” تأليف حسام تحسين بك وإخراج سمير حسين، ومسلسل “ضيوف على الحب” إخراج فهد ميري وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي، ومسلسل “حارة القبة” تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي وإنتاج شركة عاج للإنتاج الفني.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button