فن وثقافة

شكران مرتجى تدافع عن سامية الجزائري وتحارب المتنمرين عليها

[ad_1]

دافعت الفنانة السورية شكران مرتجى عن ما وصفته بالتنمر والمتنمرين على الفنانة القديرة سامية الجزائري، إثر التعليقات والانتقادات التي تعرضت لها الأخيرة بعد أن أطلت على متابعيها من أحدث ظهور لها خلال تصوير مسلسل “الكندوش” تأليف حسام تحسين بك وإخراج سمير حسين.

وهاجمت شكران مرتجى المتنمرين على صورة سيدة الكوميديا سامية الجزائري، التي وصفتهم “بالقلوب القبيحة”، معتبرة أنه من المعيب على أي شخص أن يسخر من سيدة في هذا العمر ويجب على كل شخص أن يضع والدته مكانها، وأن كل مرحلة لها حقها”.

وقالت الفنانة السورية: “قبل أن تكتب انظر لوجه أمك وأنت تتنمر على سيدة تجاريها في العمر، وأنظر إلى قباحة قلبك، وانظر ماذا صنعت أنت في حياتك، وانظر فقط لخطوط وجهها لتقرأ التاريخ إذا كنت تجيد القراءة يا جاهل”.

ولم تشر شكران مرتجى في منشورها إلى الفنانة سامية الجزائري، لكن معظم المتابعين فهموا قصدها، لكون الجزائري هي من تعرضت مؤخرا للنقد بعد أن ظهرت معها بإطلالة مفاجئة بعد غياب طويل عن جمهورها.

وكان من بين التعليقات، “في ناس حكت على الست سامية الجزائري، طبعاً كل شي قالوا تافه وبلا قيمة، دخيل قلبها كل ما تكبر تحلى”، وكتبت أخرى: “يسلم تمك نحنا كلنا عرفنا مين المقصود بالتنمر الله يد بعمرها يارب ست سامية الجزائري”.

وظن بعضهم في البداية أن شكران تشير إلى نفسها بالكلام، فكتب لها أحدهم أنها ستواجه التنمر بقوتها كما واجهت من قبل الملايين من هذه الأنماط، لترد شكران بالقول: “التنمر ليس عليي صديقي، على قامة فنية كبيرة”.

img

وكانت قد بدأت سامية الجزائري منذ يومين تصوير أولى مشاهدها في مسلسل البيئة الشامية “الكندوش”، حيث شاركت الجزائري متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي عبر صفحاتها الرسمية صورة من كواليس العمل، تجمعها مع ��لنجمين؛ أيمن رضا، وشكران مرتجى، وعلقت عليها بالقول: “أول يوم تصوير الكندوش”.

وبدوره أعرب بعض من متابعيها عن إعجابهم بالصورة، مستعيدين ذكريات “جميل وهناء”، و”عيلة خمس نجوم”، عندما اجتمع الثلاثي سويا وقدموا أعمال لا تنسى، فيما تفاجأ بعض آخر من تغيير ملامحهم، فقد كتب أحدهم: “يالله شو متغيرين كيف كنتوا بمسلسل جميل وهناء”، وكتبت أخرى: شو متغيرة سامية الجزائري ما عرفتا”، فيما سخر بعض ثالث من تغيير ملامحها جذريا واصفينها بالعجوز فيما طالبها بعض رابع أن تبتعد عن الإعلام؛ ما اثار حفيظة مرتجى وغضبها منهم.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى