الرئيسية / فن وثقافة

شام الذهبي عن والدتها: تعرضت لخطف زوجها.. ورضوى الشربيني تعلق (فيديو)

شام الذهبي عن والدتها: تعرضت لخطف زوجها.. ورضوى الشربيني تعلق (فيديو) - ميديا 7

[ad_1]

حرصت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، من زوجها الأول المنتج أيمن الذهبي، على الدفاع عن والدتها في ظل معاناتها من توابع الانفصال عن زوجها المخرج السينمائي طارق العريان، والتي كان آخرها ظهور الأخير في صورة من سهرة مع عارضة الأزياء الشابة نيكول سعفان.

وقالت شام الذهبي، في مقطع فيديو جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي نقلا من حسابها في خاصية “الستوري”، إن والدتها أصالة أعطت الكثير وتتعامل بشكل إنساني مع الجميع، واصفةً إياها بالمعطاءة بطريقة تفوق قدرتها.

وأكدت أنها عاشت مع والدتها أصالة الصدمة التي عانتها طوال العام، على الرغم من أن والدتها تمثل بالنسبة لعائلتها دقات القلب والتنفس والأكسجين، مردفة أن والدتها تألمت وأخرجت ما بداخلها وهذا شيء من حقها.

وتابعت: “هي طلعت اللي جواتها لأني بخاف عليها تكتم في قلبها وهي أغلي من حاجة”، منوهة بأنها الجميع يعرف معنى امرأة تتألم.

وأردفت: “أمي غالية عند كل أهلها عند كل ست تألمت وبتعرف يعني إيش خربان البيت وإن أولاد صغار ينتركوا بدون أب هذا شيء كتير كتير بشع وإنو ناس تقف لواحدة هي سبب خربان البيت هذا بس بيوري المبادئ اللي صارت متداولة بهالزمن”.


وفي السياق ذاته، حرص العديد من الفنانين على دعم أصالة في أزمتها بعد نشر صور ظهر فيها زوجها مع الموديل السورية نيكول سعفان، وكان من بينهم الإعلامية رضوى الشربيني التي وجهت رسالة دعم لأصالة بعد صدمتها؛ إذ أكدت أن الخائن لا يعقل أن يزعل منه أحد أو عليه.

وغردت رضوى عبر حسابها في تويتر، قائلة: “إلى حبيبتي أصالة.. زعلك غالي زيك والخاين لا يتزعل عليه ولا يتزعل منه.. لا يستاهل دمعة واحدة منك ولا حتى كلمة عتاب”.

وعقبت رضوى الشربيني المعروفة بدعمها للمرأة وقربها من أسرة أصالة خاصة: “انسي وعيشي وحبي وارمي ورا ظهرك وانجحي أكتر وأكتر لأنك تستحقي.. ربنا يعوض عليكي ويسعد قلبك يا روحي”.

وكانت قد شنت أصالة نصري هجوما على طليقها المخرج الفلسطيني طارق العريان بعدما ظهر في صورة برفقة الفتاة السورية الأرمنية نيكول سعفان بالتزامن مع تردد أنباء عن وجود علاقة عاطفية تجمعهما، واصفة ما فعله بالعيب والجحود.

وأعادت أصالة نشر الصورة التي ضجت بها مواقع التواصل عبر حسابها في إنستغرام، وعلقت عليها بالقول: “هي أقسى صورة أنا مرقت علي من بداية قصتي لليوم.. ومن وقت شفتها من حوالي 30 ساعة وأنا قاعده بس عم حاول صدق.. فيه شخص بالصورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْس.. والست العزيزه اللي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها ياترى فعلا؟ وللا بس تشجيع للظلم والجحود والنكران”.

وأضافت أصالة: “الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ما أحكيها.. الصوره مو عادية .. ومو قادرة أتجاوزها لأنه تفاصيلها بشعة جارحة بتقتل فيني حتى نقطة الأمان اللي عم حاول حافظ عليها على قد ما أقدر.. وولادي (آدم وعلي) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوه عيب”

وختمت النجمة السورية تعليقها: “سامحوني على تصرفي اللي مو المفروض يكون .. بس ذهولي من قدرتهم خَلّاني أتجاوز كل أنواع الحرص ولغة تفكيري”.


 

[ad_2]

  • تم نسخ الرابط

مقالات ذات صلة

تعليقات ( 0 )

اكتب تعليق او تعقيب

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.