فن وثقافة

شام الذهبي تصرخ بعد ارتطام رأسها أثناء التزلج بمدينة الألعاب (فيديو)

[ad_1]

تعرّضت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، من زوجها السوري أيمن الذهبي، للسقوط أرضًا أثناء قيامها بالتزلج على الجليد، في الولايات المتحدة الأمريكية.

وفي التفاصيل، فقد نشرت شام الذهبي، مقاطع فيديو قصيرة عبر خاصية “الاستوري” في حسابها على موقع “إنستغرام”، حيث كانت تستمتع بالتزلج، فظهرت وهي ترتدي “تي شيرت” وبنطلون جينز، وسط حالة من البهجة والسعادة.

وأعادت شام الذهبي، تزلجها لأكثر من مرة داخل مدينة للألعاب المخصصة لذلك، وبينما كانت تلتف بجسدها، سقطت واصطدمت رأسها بالحاجز المحيط بالجليد بمدينة الألعاب، ما دعاها للصراخ، ثم انقطع الفيديو عند ذلك دون أن يتبين ما حدث بعد ذلك.


وتداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط مطالب بالاطمئنان عليها، بينما ندب البعض حظها؛ كونها عند لحظة الاستمتاع تتعرض لذلك، بينما سخر البعض من التهويل بالأمر مؤكدين أن الضربة بالرأس بسيطة ولا تستدعي.

وفي مطلع نوفمبر الجاري، قدمت شام هدية للنجمة المصرية ياسمين صبري، بعد ساعات قليلة من سخرية أصالة من صبري بشأن فيروس كورونا، حيث احتفت ياسمين بهدية شام، وشاركتها عبر ستوري إنستغرام الخاص بها.

وقدمت شام رسالة إلى الفنانة المصرية، قالت فيها: “إلى ياسمين الجميلة، بريقك آت من داخلك، لأنك جميلة من الداخل والخارج، وتمتلكين عقلاً نظيفًا، وقلبا صافيا وروحا قيمة، وأحبك إلى مالا نهاية يا نجمتي اللامعة”.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: