فن وثقافة

سيرين عبد النور تكشف موقف زوجها من مشهد القبلة مع محمود نصر

[ad_1]

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو اعتبروه جريئًا من إحدى حلقات مسلسل “دانتيل” الذي يُعرض حالياً على منصة “شاهد” تأليف إنجي القاسم وإخراج المثنى صبح وإنتاج شركة “إيغل فيلمز” لصاحبها جمال سنان.

وبعد نشر إحدى الصفحات المعنية بالأخبار الفنية على موقع إنستغرام لمقطع الفيديو مُعلنة بأنه “جريء” يجمع بين كل من الفنان السوري محمود نصر مع زميلته اللبنانية سيرين عبد النور وهو يُقبلها بطريقة رومانسية في إحدى مشاهد المسلسل، حيث علقت إحدى المتابعات على هذا الفيديو: “زوجها وضعه محيرني”.

فردت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور على هذا التعليق معربة عن غضبها واستنكارها لتعليقات كهذه، فقالت: “زوجي بيعرف انو تمثيل ومش حقيقة يا ريت تعرفوا انتو كمان”.

وكان المشهد الذي جمع نصر مع عبد النور يوحي بالجرأة وبأنها قبلة بالفم لكن بقليل من التدقيق يبدو واضحاً أن القبلة على الخد.

وجذبت ثنائية كل من محمود نصر وسيرين عبد النور الجمهور منذ بداية عرض مسلسل “دانتيل” من حيث التناغم الذي يجمع بينهما والرومانسية التي يشعر بها المُشاهد عندما يشاهد أحداث العمل، إذ لاحظ الجمهور بأن هناك كيمياء خاصة تجمعهما، فحصد العمل الدرامي عددا كبيرا من المتابعين والمعجبين منذ بدايته.

وتساءل المتابعون من خلال التعليقات عن زوج الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور فريد رحمة المعروف بغيرته عليها وحبه لها، متسائلين عن كيفية تقبله لمشاهد الحب التي تجمع زوجته بمحمود نص��.

فيما تركزت تعليقات الجمهور الأخرى حول تقليد مسلسل “دانتيل” للمسلسلات الدرامية التركية من حيث المعالجة الفنية التي تركز على مشاهد حميمة، ورومانسية كبيرة بين البطلين، إضافة إلى اختيار نجمين جميلين لتجسيد الثنائية الرئيسية بهدف جذب انتباه الجمهور.

ويروي “دانتيل” قصة حب بين صاحب دار الأزياء وعاملة خياطة في هذا المكان، وتسلط أحداثه الضوء على الفوارق الطبقية والاجتماعية بين اللبنانيين في إطار رومانسي اجتماعي.

والجدير بالذكر أن كلاً من الفنان السوري محمود نصر واللبنانية سيرين عبد النور حققا سوياً نجاحاً في مسلسل البيئة الشامية “قناديل العشاق” الذي عُرض في عام 2017 من إخراج سيف الدين سبيعي وتأليف خلدون قتلان.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى