فن وثقافة

سيرين عبد النور تكشف سر إطلالة “ميرنا” في دانتيل (فيديو)

[ad_1]

كشفت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عن الأسلوب الخاص الذي اتبعته في اختيار إطلالتها بمسلسل “دانتيل” سيناريو وحوار سماء عبد الخالق وإنجي قاسم وإخراج المثنى صبح والذي بدأ عرضه مؤخراً وتشارك به سيرين من خلال تأديتها لشخصية “ميرنا”.

وقالت سيرين عبر فيديو نشرته الشركة المنتجة للعمل “إيغيل فيلمز” عبر إنستغرام، حيث ظهرت الفنانة وهي تتحدث بشكل عفوي عن إطلالتها بالعمل قائلة:” بدي خبركم شي… ما في داعي تروحوا عند مصففين الشعر بعد اليوم.. كل القصة فيكم تغسلوا شعركم.. وبعدها بتعملوا متل تسريحة الجدلة وبيصيروا Wavey”. ” “ويفي”

وأضافت عبد النور من خلال الفيديو بأسلوب المزاح والمرح عن سر إطلالة شخصية “ميرنا” قائلة:” بتعرفو اشي يمكن عم كذب أنا شوي… بس جربوها يمكن تزبط”.

وما إن نشرت الشركة المنتجة هذا الفيديو حتى انهالت التعليقات على سيرين عبد النور، مؤكدين على أنها تمتلك روحا مرحة وخفيفة الظل، وكان من بين التعليقات “ولا أهضم”.

 


وفي سياق متصل يشار إلى أن الفنانة سيرين عبد النور تحصد نجاح شخصية “ميرنا” وذلك من خلال تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أثنوا على موهبتها وخفة دمها الواضحة في مسلسل “دانتيل” الذي تؤدي به دور البطولة إلى جانب الممثل السوري محمود نصر.

كما كشفت سيرين عبد النور سابقاً من خلال فيديو نشرته عبر إنستغرام، بأن دورها في هذا العمل يتجسد من خلاله شخصية “ميرنا” وهي تلك المرأة القوية التي تواجه الحياة بكل ما أوتيَتْ من قوة، وذلك رغم المصاعب والتحديات، مؤكدة أن هذه الشخصية تشبهها إلى حدّ بعيد، فهي مصممة أزياء تهوى الموضة وتحاول طوال مراحل العمل أن تبقى قويةً وأن تدافع عن حلمها متمسّكة بحبها حتى النهاية.

والجدير بالذكر بأن أحداث مسلسل “دانتيل” في إطار رومانسي، حول أحد أصحاب بيوت الأزياء الذي يقع في حب فتاة خياطة تعمل لديه، ليتعرض كل منهما لصراعات عديدة، وسط علاقاتهما بالعاملين والعملاء.

وقد بدأ عرضه في الثالث والعشرين من الشهر الحالي عبر منصة شاهد VIP، ويشارك في العمل إلى جانب كل من سيرين عبد النور ومحمود نصر الممثلين سلوم حداد، نهلة داوود، نقولا دانييل، سارة أبي كنعان، زينة مكي، وسام فارس، إيلي متري، تاتيانا مرعب، ناتاشا شوفاني، أنس طيار، سليم صبري، ساندي فرح، هند خضرة، شربل زيادة، ريموندا عازار، وآخرون.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مد��ر الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: