فن وثقافة

سيرين عبد النور ترد على متابع اتهمها بالعنصرية تجاه السوريين

[ad_1]

استنكرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور اتهام أحد المتابعين لها بأنها عنصرية تجاه الشعب السوري، وردت عليه بشكل سريع حتى توضح الفكرة حول هذا الموضوع الذي يردده المتابعون بين الحين والآخر.

وكتب أحد المتابعين ويدعى فيصل خلال حواره مع سيرين عبد النور عبر موقع تويتر: “أي عمل يطرح للعرض الجماهيري من الطبيعي أن يكون هناك انقسام حوله بوجهات النظر، مشكلتكم الحقيقية الي صعب تتخلصون منها انكم دائما تبحثون فقط عن من يصفق لكم و لا يجرأ على انتقادكم ، يعني حتى لو فيه محب و داعم لكم انتقد احد اعمالكم بتعتبرونه كاره للاسف”.

لترد عليه سيرين عبد النور: ” كلامك غير صحيح وغير دقيق فيصل انا صاحبة مقولة ما بدي زقيفي حوليي بدي مين ينصحني والجمهور واجبو يعطي رأيه باحترام للفنان ياخد هالرأي بعين النصيحة، بس للأسف اليوم في أراء عنصرية ما تتاخد بعين الاعتبار وفهمك كفاية!! شكراً فيصل على مداخلتك وتغريدتك وبتمنى تكون وضحت الصورة”.

فواصل الشاب حديثه: “عندي تحفظات كثيرة على الشيء الي قلتيه و خاصة كلمة ” آراء عنصرية ” لا ننسى أن الجمهور السوري أكثر جمهور دعمك سواء قبل الهيبة الحصاد أو بعد فحصرك للانتقادات على أنها عنصرية فقط امر خاطئ، و لكن تبقى وجهة نظرك و تحترم و ان لم اتفق معها و بالتوفيق ان شاء الله العفو”.

فانتقدت الفنانة اللبنانية حديثه وقالت له: “فيصل ممنوع تجيب سيرة الجمهور السوري على صفحتي وتقولني كلام ما قلتو!!!! قلتلها ورح ارجع عيد الجمهور السوري والممثلين السوريين بحبهن اد الدنيي لو سمحت ما تسطاد بالمي العكرة وبتمنى يخلص الكلام هون لان عم تاخدو لمحل ثاني ما بيشبهني شكرا”.

img

وحظيت الفنانة بدعم كبير من متابعيها، مؤكدين أنها ليست عنصرية تجاه أي شخص أو جهة أو شعب، وخلال مسيرتها، لم يتضح ولا بأي شكل من الأشكال أنها قد صرحت أو علقت بكلمات تحمل في طياتها الع��صرية.

وكتبت فتاة تدافع عنها: “فيصل اذا انت حابب تشوف كلمة عنصرية بانها عم تقصد فيها الجمهور السوري فهاد لانو انت هيك بدك بس كلامها واضح انو هي مش قصدها هيك”.

وأضاف آخر: “الكل طالع يدعم سرين يا فيصل خسرت المعركة يا خال طيب تراجع وانتهى الموضوع”، وعلقت متابعة:” ما تلعب على الحكي فيصل و تتذاكى هي قصدها على الفئة العنصرية مش عن جمهور كامل وفهمك كفاية”.

يشار إلى أن الفنانة سيرين عبد النور شاركت مؤخراً في مسلسل دانتيل إلى جانب الفنان محمود نصر، ولقي العمل نجاحاً كبيراً.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى