فن وثقافة

سيدة أمريكية تروي تفاصيل سرقة دنيا بطمة صورة ابنها وتطالبها بالاعتذار

[ad_1]

روت السيدة الأمريكية التي تعرضت للسرقة من جانب الفنانة المغربية دنيا بطمة بعدما قامت الأخيرة بنشر صورة لطفل هذه السيدة على أنها ابنتها الصغرى المولودة حديثًا “ليلي روز”، حيث قالت والدة الطفل “بيثاني” BETHANIE إنها اكتشفت الأمر بالصدفة.

وعبّرت السيدة الأمريكية في تصريحات صحفية عن استيائها من تصرف دنيا بطمة، التي لم تقوم حتى اللحظة بحذف الصورة أو تعديل الوصف، على الرغم من الضجة التي أُثيرت حول هذا الأمر.

وقالت والدة الطفل إنها اكتشفت سرقة دنيا بطمة للصورة من خلال أحد متابعيها بعدما أشار لها عبر حسابها بعد نشر الفنانة المغربية للصورة، أي قام بوضع “تاغ” لها، موضحًة أن هذا “التاغ” كان على صورة طفلها في حساب دنيا بطمة.

وأكدت أن بعض رواد التواصل الاجتماعي راسلوها بالعديد من المنشورات التي تتحدث عن الموقف الذي حدث، معقبًة: “لديّ آلاف الرسائل من الأشخاص الذين يرسلون المنشور الفعلي لي ولكن دنيا بطمة قامت بحظري، لذا لا يمكنني رؤيته بعد الآن”.

وتعقيبًا على تصرف دنيا بطمة ودوافعها تجاه ما لجأت إليه، قالت والدة الطفل إنها ليس لديها أي تفسير لهذا الأمر، معربة عن تعجبها من هكذا تصرف، بقولها: “أنا مستغربة جدًا لماذا فعلت ذلك؟! ومثل ما قلت لم يخيب ظني في البداية، بل استغربت لماذا اختارت نشر صور ابني في الوقت الذي لديّها ابنة”!.


وأوضحت والدة الطفل لا تملك وصفًا تصف به دنيا بطمة أو أي شخص يتصرف مثل تصرفها هذا، مردفًة: “كنت أتمنى لو أنها خصصت وقتًا للردّ برسالة كي نقوم بحل الموضوع كشخصين ناضجين”.

واستطردت قائلًة: “آمل أن تقرأ دنيا بطمة ما أقول بشأن هذا الأمر، وأتمنى منها أن تعتذر عما حصل وتحذف منشورها الذي يتضمن صورة ابني، وتتراجع عن حظري عبر (إنستغرام) كي نتمكن من إصلاح هذه الفوضى”.

ورغم حالة الجدل التي أثارتها دنيا بطمة، بشأن سرقة صورة طفل سيدة أجنبية دون إذن منها، إلا أنها تجاهلت الانتقادات القاسية التي تعرضت، وقامت بنشر صورة جديدة لطفلتها عبر خاصية “الستوري” في “إنستغرام” بعدما أخفت ملامح وجهها وتركت الجزء المتعلق بالشفاه.

واعتبر مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي أن هذا بمثابة ردّ على من اتهمها بسرقة صورة ابن السيدة الأجنبية، في محاولة منها لتمييع الأمر، إذْ التقطت صورة عفوية للطفلة كانت تشبه ذات الصورة المسروقة بشكل كبير جعل البعض يشير إلى أنها لم تسرق.


وفي الصورة قامت دنيا بطمة بربط خصلات شعر ابنتها القصيرة بطريقة طريفة وتغزلت بجمالها قائلًة: “فدوة الشعرات الحلوين الله بنوتي الحلوة ليلى روز”، وذلك وسط تفاعل واسع بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول رواد السوشال ميديا مؤخرًا فيديو لسيدة أجنبية كشفت خلاله عن قيام فنانة مغربية بسرقة صورة ابنها واستخدامها على أنها لابنتها وأنها عند مواجهتها بالأمر قامت بحظرها، حيث قالت السيدة في الفيديو: “لا أفهم.. مطربة مشهورة في المغرب قامت بسرقة صور ابني وانا قمت بأخذ المنشور ونشره في الستوري الخاص في إنستغرام لتقوم بحظري والستوري الخاص بي راح”.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو مؤكدين أنها تقصد الفنانة المغربية دنيا بطمة والتي كانت قد نشرت قبل ما يقارب اليومين صورة لابنتها الصغيرة ليلى روز، فيما عبر البعض عن استيائهم واستغرابهم من الأمر، حيث تساءل البعض لماذا قامت دنيا بنشر صور لطفل ونسبها لابنتها.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى