Advertisement
فن وثقافة

سوشانت راجبوت تلقى العديد من رسائل التهديد بالقتل قبل وفاته

[ad_1]

صرح غانيش هيواركار، وهو أحد أصدقاء الممثل الهندي الراحل سوشانت راجبوت سينغ، ويعمل بتصميم الرقصات الاستعراضية خلال مقابلة صحفية بأن سوشانت قبيل وفاته كان يتلقى العديد من رسائل التهديد بالقتل.

ونشرت صحيفة “بينك فيلا” الهندية، وفقًا لما جاء في تصريحات غانيش في مقابلته مع Republic TV أن سوشانت استقبل عددًا من الأشخاص في منزله قبل يوم واحد من انتحاره المزعوم مؤكدًا أن الممثل الراحل لم يكن مصابًا بالاكتئاب أبدًا وأن من يدعي ذلك أشخاص لم يقابلوه شخصيًا.

ونفى غانيش تمامًا أن يكون سوشانت قد أنهى حياته بالانتحار كما أشيع وأنه على أتم الاستعداد للمشاركة والمساعدة في تحقيقات الـCBI في حادث مقتل سوشانت من أجل تحقيق العدالة له ولعائلته وإثبات أنه لم ينتحر.

والجدير ذكره أن العديد من أصدقاء وموظفي الممثل الهندي الراحل قد أفادوا بأقوالهم خلال التحقيقات وخاصة حول علاقته بالممثلة الهندية ريا تشاكرابورتي وشقيقها شويك، حيث رفع والد سوشانت دعوى قضائية ضد الممثلة ريا تشاكرابورتي، التي كانت حبيبة ابنه متهمًا إياها هي وخمسة أشخاص آخرين بتحريض نجله على الانتحار.

وادعى والد الممثل أن ريا كان لها تأثير سلبي على نجله وكانت تتحكم في حياته وكانت تستغله ماليًا ومن أجل الحصول على المزيد من الأدوار السينمائية في عالم بوليوود.

وبالفعل بدأت التحقيقات مع الممثلة ريا تشاكرابورتي التي صرحت خلال فيديو عبر الإنستغرام بأنها واثقة في عدالة بلدها وقضائه وأنها لن تُدلي بأي ت��اصيل متعلقة بالقضية في الوقت الحالي لاتباع نصائح محاميها.

وما تزال قضية وفاة الممثل سوشانت راجبوت سينغ تتصدر الرأي العام حيث يشكك العديد من عائلته وأصدقائه المقربين أنه انتحر وهناك من أفاد من عائلته أن من الممكن أن يكون تعرض للقتل.

وهذا ما يتناقض مع تقارير شرطة مومباي حيث أكدوا انتحار الممثل وأنه كان يتناول الأدوية لعلاج الاكتئاب وأن سجلات البحث على الإنترنت الخاصة بـ سوشانت كانت عن كيفية الموت بدون ألم بالإضافة لبحثه عن العديد من الموضوعات الخاصة بانتحار مديرة أعماله ديشا ساليان.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button