فن وثقافة

سلاف فواخرجي تحتفل بميلاد شقيقها الوحيد بصورتين بين الماضي والحاضر

[ad_1]

قدمت الفنانة السورية سلاف فواخرجي التهنئة لشقيقها الوحيد أشرف بمناسبة عيد ميلاده، وعبرت عن ذلك بنشر صورتين لهما كانت ما بين الماضي والحاضر على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت فواخرجي على الصورتين: “كل سنة وانت توأم روحي وسندي وراحة قلبي، أخي أشرف أبو الشام”، فحظيت تهنئة الفنانة بردود فعل واسعة بين المتابعين إضافة إلى عدد من زملائها بينهم النجمة نادين سلامة.


كما نشرت سلاف فواخرجي صورة جمعتها بابنيها وزوجها المخرج وائل رمضان يستمتعان بأجواء الطقس، فعلقت:” Snow☃️ + warmth”.


ومؤخرًا هنأت سلاف زوجها بعيد ميلاده من خلال رسالة رومانسية نشرتها عبر حسابها على إنستغرام، حيث نشرت صورة لهما وعلقت بأبيات شعر من تأليفها قائلة :(الحب … وأما بعد … ما هو أبعد من الحب …وما هو أقرب إلى الله ).

وأضافت:”كل عام وأنت كما أنت، وائل …قلب طفل صغير يُسعدك إن عرفت، ويد أب حانيّة تمتد إليك إن احتجت، ومروءة أخ كبير تنتشلك إن وقعت، وعقل صديق يهديك إن عن الطريق تهت، ودفء واحترام حبيب وأما بعد ليس بعد فهناك الكثير …”.

وتزوج وائل رمضان من سلاف فواخرجي عام 1999 وأنجب منها حمزة عام 2000 وعلي عام 2009.

في غضون ذلك خضعت الفنانة مؤخرًا لجلسة تصوير، ارتدت فيها فستانا باللون الأخضر، مع مكياج قوي بأنامل خبير التجميل ميلاد حنون.


وعلى الصعيد الدرامي فإن فواخرجي منشغلة حاليًا بتصوير مشاهدها في مسلسل البيئة الشامية الجديد “الكندوش”، تأليف: حسام تحسين بيك، إخراج: سمير حسين، بطولة: أيمن زيدان، سامية الجزائري، صباح الجزائري، أيمن رضا، شكران مرتجى، كندة حنا.

وكشفت الفنانة أنها تُجسد شخصية “ياسمين” في مسلسل الكندوش، وهي امرأة أرملة في مجتمع محافظ لديها عدة أبناء، تقع في حب رجل متزوج ملتزم بعائلته وزوجته.

يُجسد دور هذا الرجل الفنان أيمن زيدان وزوجته تجسد دورها الفنانة صباح الجزائري، حيث تدخل “ياسمين” حياته بحب صادق بعيدًا عن التخريب للأسرة.

وعلقت على المسلسل: “ليس نمطيًا فالقصص التي يقدمها مختلفة، وهو يذكرني كثيرًا بأجواء مسلسل «أيام شامية»، وله إحساس مختلف بأحاسيسه وهو ما يميزه وكونه كان بسيطًا وحقيقيًا”.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيا��ات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: