فن وثقافة

سعوديون عن “حرب أروى عمر وأميرة الناصر”: كلامهما غير لائق!

[ad_1]

هاجمت مشهورة السناب شات أروى عمر، السعودية أميرة الناصر، بعد انتشار مقاطع فيديو قديمة لأميرة وهي منهارة وتبكي بسبب مشاكلها مع زوجها.

وقالت أروى عمر في مقطع فيديو منتقدة بكاء أميرة الناصر: “الحين وش سالفة الناس هذيلا كل ما وحدة تخاصمت مع زوجها فكت الكام ودموعها وقهرني وخانني وتزوج علي، يعني لازم الكل يعرف ان بينك وبين زوجك ضرب ومضرابة يخي عيب عليكم”.

وردت أميرة الناصر على هجوم أروى عمر عبر نشرها مقطع فيديو في حسابها بالسناب شات هي الأخرى، وقالت: “ترقصين قدام رجال مهو عيب وانا عيب، عبايتها مفتوحة ولمست الرجال هذا مو عيب؟”.

وأضافت: “هذي الفيديوهات الي انتشرت قديمة قبل سنتين، كان في مشاكل والحين أنا منفصلة، مدري ليه الحين بعد سنوات علقت عليها، أكيد تدور شهرة”، لتعود أروى وترد مرة ثانية عبر حسابها قائلة: “الحين واضح مين المتسلق، أصلا أنا ما أحب اذكر أسمك لأنه أوفر بالنسبة لي”.

وانتشرت مقاطع أميرة الناصر القديمة أثناء مشاكلها مع زوجها مجددا، وكشفت في الفيديوهات أنها انفص��ت عن زوجها وبكت أميرة بحرقة قائلة: “شخص تعيش معه 24 ساعة وتعطيه ثقتك وتعطيه كل شيء تنصدم فيه صدمة قوية”.

وأضافت: “المشكلة ما توقعت في يوم من الأيام يصير في شيء مثل كذا لا تثق في إنسان أكثر من طاقتك ولا تحبه أكثر من طاقتك ولا تعطيهأكثر من طاقتك”.

وتابعت وهي تبكي ومنهارة: “ما أدري وش أسوي تقولون إني قوية أنا قوية ولكن ما قادرة أتحمل.. وين أروح وين أجي ما أعرف وشأسوي”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع الفيديو ودشنوا وسما بعنوان :”حرب أروى عمر وأميرة الناصر” ليتصدر بدوره قائمة الترند في تويتر مساء الإثنين، معلقين على أسلوب أروى وأميرة، مستغربين مستوى الكلام الذي وصفوه بغير اللائق من المشهورتين على حد سواء.

وكانت السعودية أميرة الناصر، قد عبرت عن طلاقها من زوجها مشعل الخالدي بأسلوب مغاير، إذ أعلنت على الملأ أنها ستحتفل به بدلا من الحزن.

ونشرت الناصر صك طلاقها، كما ظهرت عبر حسابها في ”سناب شات“، وهي في فستان عرسها، وتستمع لأهازيج حفلات الزفاف.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى