فن وثقافة

سعر صادم لساعة هاني سعد زوج درة التونسية في زفافه

[ad_1]

أثار هاني سعد زوج الفنانة التونسية درة، جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد دقائق بسيطة من احتفالهما سويًا بحفل زفافهما، بسبب ساعة يد الأول، والتي بلغ ثمنها نحو 31 ألف و200 دولار، بما تعادل 500 ألف جنيه مصري.

وتداول الجمهور صورة للساعة باهظة الثمن، وهي من براند أوديمار بيجيه، موديل Royal Oak Chronograph، يبلغ سعرها في كاليفورنيا نحو 31 ألف دولار، وهي من الساعات التي تعمل تحت الماء ويستخدمها بعض السباحين خلال عمليات الغوص.

وانهالت ردود الأفعال المتباينة بين الجمهور على قيمة الساعة، فالبعض اعتبره أمرًا طبيعيًا خاصة وأن هاني سعد من أكبر رجال الأعمال في مصر، في حين انتقد البعض ما وصفوه بالبذخ والترف غير المرغوب فيه.

وقال متابعون:‏‎ “مش أحسن كان يتبرع شوي ويصدق على حاله أفضل من ساعة بهيك سعر” و”هو حر ياعالم استوعبوا ان الناس احرار ويكفي تدخل وتنمر وانتقاد يكفي انشغلوا بأمور ممكن تعود لكم بالمنفعـة!”.

img

واحتفلت درة بحفل زفافها علي مهندس الديكور هاني سعد، مساء الإثنين، في حفل عائلي كبير في مدينة الجونة، وس�� حضور عدد كبير من الفنانين والفنانات، على رأسهم الفنانة بشرى، والفنان خالد الصاوي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا ومقاطع فيديو للحفل، وتألقت درة بفستان أوف وايت من الدانتيل الشفاف، ذي كمّين طويلين، وله جبونة من الحرير باللون الأبيض. ومن الناحية الجمالية اعتمدت علي تسريحة الشعر المنسدل، ووضعت إكسسورات بسيطة ومكياجًا مريحًا للعين بألوان هادئة. وأظهرت الفيديوهات المتداولة فرحة درة وهي ترقص على أنغام الموسيقى الصاخبة مع بعض النجوم والنجمات، وعلى رأسهم خالد الصاوي، وبشرى، وأحمد السقا، ومحمد الشرنوبي وزوجته، وأحمد رمزي وزوجته، وعدد كبير من النجمات.

ولاقي الفستان ردود فعل مختلفة، حيث شبهه البعض بفستان الفنان اللبنانية زينة مكي، بسبب الجبونة الخلفية، في حين أشاد البعض بجمال الفستان وروعته، خاصة وأنه من تصميم المصمم العالمي زهير مراد من مجموعة rtw fall2020.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى