فن وثقافةفي الواجهة

سعد المجرد يتعرض للسخرية بسبب إطلالته الغريبة

أثار الفنان سعد المجرد القيل والقال بعد أن تقاسم صورة له على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي “الفايسبوك” مع جمهوره، حيث ظهر وهو مرتديا سروالا فضفاضا يحمل مجموعة من الرسومات، ما جعل البعض يشبهون ثوبه بأثواب الأغطية والأفرشة التي كانت العديد من الأسر تستعملها منذ سنوات مضت.

ولم يكن السروال الفضفاض وحده الذي خلق ضجة واسعة من طرف المبحرين على الفضاء الأزرق، بل أشار الكثيرين بالأصبع إلى الحذاء الأبيض الذي كان ينتعله، خاصة وأنّ تصميمه قريب من تصاميم الأحذية التي يرتديها مجموعة من المهرجين قبل تقديمهم أي عرض أمام جمهورهم.

ومما جذب الإنتباه في الصورة ذاتها، قلادة من الحجم الكبير كانت تطوّق عنق صاحب أغنية “الغادي وحدو” وبها حبات عقيق كبيرة الحجم، تجد مكانها في الموروث الأمازيغي الضارب في القدم، كما أطّل مرتديا خاتما في أصبعه الأيسر وخاتما آخر في الأصبع الأيمن يتماشيان مع القلادة وهو يجمع بين الأصالة والمعاصرة.

وإن كانت صورته سببا في تحرّك الألسن وارتفاع فتيل الحديث فإنها بالمقابل كانت بمثابة رسالة قوية حاول من خلالها ابن الفنانة نزهة الركراكي والفنان البشير عبدو أن يقول إلى من يراقبونه ويتصيدون عثراته ويغرسون الخناجر في طريق نجاحه إنه بخير وعلى ما يرام.

المجرد في إطلالته المثيرة وكأنه يرّد على الحاقدين بعبارة يا جبل ما يهزّك ريح، اختار أن يرفق صورته بعبارة جاء فيها: “أنا لا أبتسم دائما لأن كل شيء على ما يرام.. أبتسم لأنه مهما حدث سأختار أن أك��ن سعيدا في هذه اللحظة”.

سعيد العلمي

صحفي سابق ب العديد من كبار الموافع و الجرائد الإكترونية العالمية و المغربية و رئيس تحرير ميديا  7  حاليا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: