فن وثقافة

ستيفي وندر سينتقل للعيش في غانا بسبب الاضطرابات السياسية في الولايات المتحدة

[ad_1]


أعلن المطرب والموسيقي الأمريكي ستيفي وندر أنه سينتقل للعيش في غانا بسبب الاضطرابات السياسية التي تشهدها الولايات المتحدة.

وقال الموسيقي الشهير المولود في ولاية ميشيغان، إنه يود أن يرى بلده “يبتسم” مجدداً “وأريد أن أراه قبل أن أسافر إلى غانا، لأنني سأفعل ذلك”.وأكد وندر (70 عاماً) في مقابلة في البرنامج الذي تقدمه مقدمة البرامج الشهيرة أوبرا وينفري ويذاع على شبكة (سي إن إن) الأمريكية، أن القرار تم اتخاذه بالفعل.

وسألته وينفري “هل ستنتقل بشكل دائم إلى غانا؟” وقال الفنان وكاتب الأغاني الأمريكي -اسمه الحقيقي ستيفلاند هارداواي موريس- إنه سيفعل ذلك.

وأكد صاحب الأغاني الناجحة، ومن بينها ‘You Are the Sunshine of My Life’ و’I Just Called to Say I Love You’ أنه لا يريد “أن يقول أحفادي مثلي: ‘من فضلك، احترمني؛ من فضلك، أعلم أنني مهم، أرجو أن تقدرني”.

وبحسب وسائل إعلام أمريكية، هذه ليست المرة الأولى التي يفكر فيها المطرب الأمريكي في الانتقال إلى غانا؛ حيث قال في عام 1994 إنه يرى أن هناك “شعورا بالانتماء للمجتمع” في ذلك البلد أكثر منه في الولايات المتحدة.

يذكر أن وندر تعلم العزف على البيانو والهارمونيكا في سن التاسعة، ووقع عقدا مع شركة موتاون في عام 1961؛ ومنذ ذلك الحين، فاز بـ 25 جائزة جرامي وتم ترشيحه للفوز 74 مرة. 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى