فن وثقافة

سارة دندراوي في مأزق.. بطل قصة الزوجة الثانية يطالبها بالاعتذار

[ad_1]

يبدو أن الإعلامية السعودية سارة دندراوي، وضعت نفسها في مأزق، بعد ما شككت خلال الحلقة الفائتة من برنامج “تفاعلكم” الذي تقدمه عبر شاشة قناة العربية، بقصة قيام امرأة سعودية بمساعدة زوجها على الزواج من أخرى.

وكانت دندراوي، قد روت القصة التي تناقلتها الصحف والمواقع الإخبارية السعودية ولا سيما صحيفة “الوطن” بأسلوب ساخر، وتهكمت على شخوص القصة، معبرةً عن استخفافها بتفاصيل القصة، والتي أكدت أنها مبالغ فيها.

ولم تكتف سارة بتناول القصة خلال البرنامج، بل أعادت نشر المقطع الذي تتهكم فيه على القصة عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر، الذي يتابعها عليه أكثر من مليون و200 ألف شخص، وقد أرفقته بتعليق، قالت فيه: “القصة ما دخلت مخي أبدا! زوجة تزوج زوجها! قصة ما تدخل المخ!!!”.

لكن الإعلامية السعودية التي اكتسبت شهرة واسعة عقب ظهورها كمقدمة في برنامج “تفاعلكم”، فوجئت برد صادم على تغريدتها، وكان بتوقيع “حمود علي حوذان”، الذي أكد أنه زوج المرأة السعودية التي قامت بمساعدته على الزواج من ثانية.

وعاتب حمود، الإعلامية دندراوي، قائلا: “يحز في النفس أن نرى مذيعة متألقة ومشهورة تسرد الخبر بهذه الطريقة غير اللائقة”.

وطالب حوذان بحقه من المذيعة دندراوي، مؤكدا أنها تهكمت عليه، وأنه كان من المفترض فيها أن تتقصى الحقيقة منه قبل أن تتناول الخبر بالتهكم، موثقا تغريدته بإضافة اسمه الثلاثي ورقم هاتفه.

وقال الزوج في تغريدته، التي أرفقها بصورته أيضا: “الخبر حقيقة وتفاصيله كاملة عندي، وكان من الأولى للمذيعة أن تتأكد قبل أن تضع علامة الاستفهام في مشوارها الإذاعي. لمعرفة هذه التفاصيل التواصل معي أنا الزوج حمود علي حوذان”.

وكانت قائدة مدرسة في منطقة جازان، نشرت صحيفة الوطن المحلية، أنها زوّجت زوجها بامرأة ثانية، وساعدته في مصاريف الزواج، وأهدته وزوجته، حجزا بأحد أفخم الفنادق في المملكة، إضافة إلى هاتف أيفون 11 برو مطلي بالذهب.

وعلّلت الزوجة تصرفها ذلك، بأنه نوع من التقدير والوفاء لزوجها على مواقفه النبيلة تجاهها.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى