Advertisement
فن وثقافة

سألنا النجوم في مهرجان الجونة: ما أكثر وزن وصلتم إليه؟ شاهدي الردود

[ad_1]

يبذل نجوم ونجمات الفن جهدًا كبيرًا من أجل الحفاظ على رشاقتهم وأناقتهم، لكي يظهروا في أفضل صورة دائمًا أمام الجمهور، ورغم ذلك يستسلم بعضهم أمام الطعام، ويتركون أنفسهم حتى يزيد وزنهم لأرقام عالية.

“فوشيا” التقى بعدد من المشاهير على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي، وتوجه بسؤال لهم عن أكبر زيادة في الوزن وصلوا إليها في يوم من الأيام.

بعض الإجابات جاءت منطقية وأخرى مفاجئة لحد كبير لجمهور بعض النجوم، ومن بين الفنانين الذين كشفوا عن أكبر زيادة حدثت في وزنهم، الفنانة منة شلبي، حيث اعترفت لـ”فوشيا” قائلة: “أكثر وزن وصلت له كان 79 كيلو”.

أما الفنانة المصرية بشرى فأجابت على هذا السؤال، قائلة: “وزنت نفسي إمبارح بليل كنت 61 كيلو، الصبح بقيت 60 كيلو، أنا طويلة 170 سم، ولازم وزني يبقى أقل 10 كيلو من الـ70 يعني 60، إنا كده وزني مثالي الحمدلله”.

بينما قال الفنان المصري صبري فواز: “أعتقد أقصى وزن وصلت له كان 70 كيلو”، في حين جاء رد الفنانة هبة السيسي صادمًا، حيث قالت: “وصلت لـ95 كيلو وأنا حامل في بنتي”.

أما الفنانة نسرين طافش، فقالت لـ”فوشيا”: “أعتقد وزني كان 69 ده أقصى حاجة”، فيما قال الفنان المصري شريف رمزي: “أكتر وزن كان 75 أو 80، بس الكلام ده أثناء ما كنت بلعب حديد ورياضة وكده”.

ومن جانبها، قالت الفنانة المصرية زينب غريب: “70 كيلو ده أقصى وزن وصلت له، انا إنسانة رياضية بركب عجل وبرقص”.

كما رد الفنان اللبناني نيكولا معوض قائلًا: “92 كيلو”، بينما أجاب الفنان الشاب إسلام إبراهيم: “أقصى وزن كان 130 كيلو”، وردت الفنانة دنيا ماهر، بقولها: “70 كيلو”.

وانطلقت الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، مساء الجمعة، في حضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، ووسط تطبيق العديد من الإجراءات الاحترازية طبقًا لتعليمات منظمة الصحة العالمية للوقاية من فيروس كورونا.

وشهدت الدورة الحالية تولي الإعلامية اللبنانية هيلدا خليفة، مهمة تقديم حفل الافتتاح الذي حضره أبرز مشاهير الفن في مصر، منهم يسرا وإلهام شاهين وأحمد السقا وليلى علوي وأحمد رزق وتارا عماد ومحمد فراج وأحمد داوود وعمرو يوسف وكندة علوش وسمير صبري وإيناس الدغيدي وبشرى وغيرهم.

وحرص مسؤولو المهرجان في الدورة الحالية، على تكريم عدد من المشاهير الراحلين الذي قدموا الكثير، كل منهم في مجاله، وأبرزهم خالد بشارة، المدير التنفيذي لشركة أوراسكوم، التي أعلنت عن تخصيص جائزة باسمه لصُناع السينما المستقلة، كما تم تكريم محمود رضا، مؤسس فرقة رضا للفنون الشعبية ووالد الفنانة شيرين رضا.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

Related Articles

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button