Advertisement
فن وثقافة

زين مالك يتغيب عن زفاف شقيقته وغير سعيد بزواجها من سارق

[ad_1]

تغيّب المغني البريطاني من أصل باكستاني، زين مالك عن حفل زفاف شقيقته الصغرى “واليها” البالغة من العمر 22 عامًا.

ولم يظهر زين، 27 عامًا، في اللقطات الخاصة بحفل الزفاف، كما أرسلت حبيبته وأم ابنته جيجي حديد رسالة إلى شقيقته، قالت فيها إنها كانت تتمنى أن تكون متواجدة بالحفل.

وتردد أن واليها ربطت العقدة مع شريكها جنيد خان، 24 عامًا، الذي خرج من السجن مؤخرًا بعد الحكم عليه بالسجن مدة خمس سنوات في عام 2017 في حادثة سرقة سيارة.

وورد أن خان وشريكه آدم تاكوليا واجها امرأة مسنة ضعيفة وهما يرتديان أقنعة وهدداها بسلاح يعتقد أنه مفك قبل سرقة السيارة.

وخلال محاكمته، وصف القاضي حادثة السرقة بأنها مخيفة، وقال إنه استهدف سيدة ضعيفة تقود بمفردها في طريقها إلى منزلها وقام بعمليته المخطط لها بدرجة كبيرة من المهارة تقشعر لها الأبدان ولم يظهر أي ندم.

ولم يظهر والدها ياسر جواد مالك، في صور الحفل أيضًا، وكشفت المصادر المقربة من العائلة أن لا أحد سعيد بزواجها منه بعد ما فعله.

وعلى الرغم من رفض عائلتها للزيجة، ظهرت واليها مبتسمة في حفل زفافها وهي تتألق بفستان زفاف باللون الذهبي.

img

يُعتقد أن حفل الزفاف أقيم في برادفورد، حيث عاشت العائلة، إلا أن زين وجيجي يعيشان في مزرعة بولاية بنسلفانيا وسط جائحة فيروس “كورونا”.

استقبل زين مالك مؤخرًا طفلته الأولى من جيجي حديد، التي نشرت صورة على إنستغرام مع تعليق: “انضمت ابنتنا إلى كوكبنا في نهاية هذا الأسبوع وقد غيرت عالمنا”.

وأكدت جيجي حملها في أبريل، وقد بدأت علاقتها بزين في عام 2015 ولكنهما انفصلا في عام 2018، قبل أن يظهرا معًا من جديد في ديسمبر من 2019 وفي فبراير 2020، كما أنهما احتفلا سويًا بعيد الحب ليعلنا رسميًا عودة علاقتهما.

وفي فبراير الماضي، ألمحت جيجي إلى أنها كانت تفكر في إنجاب الأطفال خلال مقابلة مع مجلة i-D ، قائلة: “أعتقد أنه مع تقدمي في العمر، سأبدأ بالتأكيد في تكوين عائلة ذات يوم”.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى