فن وثقافة

زينب فياض ترد على اتهامها باستغلال اسم والدتها هيفاء وهبي لشهرتها!

[ad_1]

ردت زينب فياض ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على متابعة قالت لها إن والدتها هي سبب شهرتها التي اكتسبتها مؤخراً.

وجاء ذلك بعد أن نشرت زينب فياض فيديو لها عبر صفحتها الشخصية على “إنستغرام”، وعلقت إحدى متابعاتها: “لولا إمك كان ما حدا سمع فيكي”.

وبتعليق صادم، ردت زينب فياض على المتابعة بالقول: “بتبقى إمي ما استخدمت شي من امك”.

وكانت زينب فياض قد نشرت الأسبوع الفائت فيديو يجمعها بابنتها دانييلا، وأدت من خلاله أغنية والدتها “حدوتة”، الأمر الذي أثار فضول المتابعين حول حل الخلاف التاريخي بينها وبين والدتها النجمة اللبنانية.


وبالرغم من التحليلات الصحفية التي أشارت لوقوع صلح مرتقب، إلا أن هيفاء وهبي لم تعلق على الأمر، ولم تضع أي اعجاب على الفيديوهات التي تحاول بها زينب فياض إثارة الجدل من خلال زج اسم والدتها بمنشوراتها وتعليقاتها عبر صفحاتها على منصات التواصل الاجتماعي.

وزينب هي ابنة هيفاء الوحيدة ووالدها نصر فياض، وهو ابن عمتها لهيفاء، وقد تزوجته بشكل عائلي قبل حدوث الانفصال بعدها بفترة.

يشار أن هيفاء وهبي امتنعت عن الحديث عن ابنتها زينب فياض منذ سنوات، وذلك بعدما بكت عدة مرات خلال لقاءات تلفزيونية قديمة، وترفض التعليق على أي خبر متداول حول ابنتها الوحيدة، بالرغم من كثرة الحديث مؤخراً عن علاقتهما بعدما أثارت زينب الجدل بعدة تعليقات واضحة عن والدتها.

وكانت زينب فياض قد نشرت “ستوري” مؤخراً تدافع فيها عن أمها هيفاء وهبي ضد ما تعرضت له من تعليقات مسيئة، حيث كتبت: “أنا إنسانة بحالي، ما عندي مشاكل مع حدا، بحب الكل، ما بعمري أذيت حدا، ما بعمري تعديت على حدا أبداً، أنتو بتقبلوا يندعى عليكن بالموت؟ على أولادكم بالموت وتسكتوا؟ البلوك صار كتير، هيدي التعليقات بتقبلوها؟”.

يبدو أن زينب فياض تحاول توجي�� رسائل مبطنة لوالدتها من خلال صفحتها الشخصية على “إنستغرام”، والبعض يرى أن ابنة الفنانة اللبنانية تحاول استخدام اسم والدتها لزيادة شهرتها.

ورغم التحليلات العديدة المتداولة، إلا أن هذا سر علاقة هيفاء وهبي وابنتها زينب فياض لم يخرج للعلن إلى اليوم، وتعتبر اللغز الأكبر في حياة النجمة اللبنانية.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى