فن وثقافة

زينب ابنة عبلة كامل تشارك في “ما وراء الطبيعة”.. وهذه صورة ابنتها فاطمة

[ad_1]

تصدرت الفنانة المصرية عبلة كامل المشهد بعد الشائعات الكثيرة التي طالتها مؤخرا حول إصابتها بالسرطان بعد شهرين من الإعلان عن اعتزالها مهنة التمثيل نهائيا، وهو الأمر الذي دفع الكثيرين للبحث حول حياتها، خصوصا مع ظهور ابنتها زينب يوم أمس لتؤكد صحة والدتها.

وبحسب ما تداوله البعض حول حياة الفنانة المصرية، فإنَّ عبلة أم لابنتين وتعيش حياتها في منزلٍ وحدها؛ إذ إن ابنتيها متزوجتان وتعيش كل واحدة منهما في مكان مختلف، حيث تعيش فاطمة، في إحدى مناطق القاهرة، وتعمل مع إحدى الجهات المُتخصصة في التغذية الصحية.

img

بينما تعيش ابنتها زينب حاليا في مدينة دهب، وذلك بعدما عاشت فترة طويلة في ألمانيا، وهي متزوجة من رجل أجنبي وتعمل كاتبة قصص ورسامة وكذلك في ��جال “أوراق التاروت”، بحسب ما تصف نفسها على حسابها الشخصي في فيسبوك، ولديها طفلةٌ تدعى “زهرة”.

img

كما كانت زينب قد كشفت بحسب بعض المتابعين عن أنها شاركت في مسلسل “ما وراء الطبيعة” الذي استوحيت أحداثه من سلسلة روايات تحمل الاسم ذاته، للكاتب الراحل الدكتور أحمد خالد توفيق، ويُعرض عبر منصة نتفليكس، وذلك من خلال منشورٍ لها عبر حسابها على فيسبوك قالت فيه: “مبسوطة إني كنت جزء صغير أوي من مسلسل ما وراء الطبيعة.. وبما إن شغف حياتي كله هو الميتافيزيقيا، وما وراء الطبيعة وأسرار الطبيعة والواقعية السحرية.. أنا ساعدت في اختيار أوراق التاروت اللي طلعت في المسلسل”.

وأضافت:”مابقراش المستقبل بس المسلسل معمول حلو أوي واستمتعنا بيه.. ومبسوطة أوي إن كريم اللي طلع بيقرأ التاروت عامل دور جميل.. ومتحمسة أوي للجزء التاني”.

وبحسب مصادر صحفية فإنَّ أحمد كامل طليق الفنانة عبلة كامل ووالد ابنتيها، يفرض على ابنتيه عدم الحديث مع وسائل الإعلام، عن الأسرة تمامًا، وهو الأمر الذي على ما يبدو جعل زينب تحذف آخر منشور لها عن والدتها والذي تم تداوله على نطاقٍ واسعٍ يوم أمس؛ إذ إن من يدخل حسابها على الفيسبوك لا يجد أثرا لهذا المنشور وأن آخر منشوراتها عن رسمة لها في العاشر من إبريل الماضي.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى