Advertisement
فن وثقافة

زوج أحلام يتغزل بإطلالتها في حفلها باليوم الوطني السعودي.. والفنانة ترد

[ad_1]

شاركت الفنانة الإمارتية أحلام متابعيها في حسابها على موقع “إنستغرام”، صورة التقطت لها على هامش حفلها باليوم الوطني السعودي الـ90، حيث ظهرت فيها بإطلالة ملكية ارتدت فستانًا “أوف وايت” طويلًا من الشيفون مزينا بنقشات ذهبية عند الأطراف.

وتركت أحلام تعليقًا على تلك الصورة قائلة: “يا ليل يا جامع”، بينما قام زوجها مبارك الهاجري بالإشادة بإطلالتها التي لاقت إعجابه فكتب في تعليق على الصورة وهو يتغزل بزوجته أحلام فقال: “يا زين الزين يالحب”، لترد عليه أحلام قائلة: “فاااااقدتك حبيبي الله يجمعنا في أقرب وقت.. اشتقت لك”.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الغزل الذي دار بين أحلام وزوجها مبارك الهاجري متمنين لهما السعادة وأن يبارك الله في علاقتهما والود الذي يسود حياتهما، بينما اندفع الكثير من المتابعين للتفاعل بإبداء الإعجاب بأناقة وحسن اختيار أحلام لإطلالاتها التي تجمع الفخامة والاحتشام في الوقت نفسه.

 


وبكت الفنانة أحلام على مسرح حفلها الذي أحيته بمدينة الملك عبدالله في جدة بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ90، وذلك بسبب غياب الجمهور عن حفلها لأول مرة في ��اريخ حفلاتها الغنائية.

يأتي هذا بعدما كانت تُمني أحلام نفسها بحضور جماهيري لحفلها إلا أنها فوجئت بعد وصولها إلى جدة بقرار القائمين على تنظيم الحفل بإلغاء حضور الجمهور واعتماد إحياء الحفلات “أونلاين”.

وظهرت أحلام على المسرح برفقة فرقتها الموسيقية التي حضرت بها خصيصًا من أجل اليوم الوطني السعودي، بإطلالة ملكية مرتدية فستان “أوف وايت” طعمته بنقوشات ذهبية طولًا وتركت شعرها منسدلًا، ما لفت الأنظار إليها بشدة.

وانتشر مقطع فيديو للفنانة أحلام بعدما تم تناقله من تطبيق “شاهد” Vip، وأشارت إلى أنها مفتقدة لجمهورها، وأكدت أنهم هم تاج رأس الفنان.

وقالت أحلام: “أحس إنه دائمًا الفنان ولو شال معاه صوت حلو وحضور حلو وأغاني حلوة إلا من غير جمهوره هو تاج راسه.. أقول جمهور اليوم أنا فقدتكم.. إن شاء الله ياربي تزول هالغمة ونجتمع من جديد”.

وقدمت أحلام عددا من أغنياتها المتميزة بينها: “يا ليل يا جامع، ليه متضايق، ناوي تروح، أبرحل، أنا ما استغنى، ظنيت بك خيرًا”، واختتمت الحفل بأغنية “فوق هام السحاب”، غير أن الجمهور طلب منها أن تقدم الأغنية مرة أخرى وبالرغم من أن أحلام أنهت الحفل إلا أنها عادت للغناء مجددًا تلبية لطلب الجمهور وأدت ذات الأغنية مرة أخرى.

وهنأت أحلام المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني الـ90 فقالت: “أبارك لبلادي السعودية بهذا اليوم العظيم وإن شاء الله دايم السعودية في عز ورخاء”.

يُذكر أن حفلات اليوم الوطني السعودي الـ90 ترفع شعار “فرحتنا 90 فرحة”، حيث يقام حفل الفنان السعودي رابح صقر في مركز الملك فهد الثقافي 25 سبتمبر، وحفل الفنان العراقي ماجد المهندس في مركز الملك فهد الثقافي يوم 23 سبتمبر، وحفل الفنانين السعوديين عبادي الجوهر وداليا مبارك في مدينة الملك عبد الله في جدة، يوم 23 سبتمبر.

بينما يقام حفل محمد حماقي في مدينة الملك عبد الله في جدة، يوم 25 سبتمبر، وحفل الفنانين أنغام وتامر عاشور، في مدينة الملك عبد الله في جدة، يوم 24 سبتمبر، فيما تختتم الحفلات بمناسبة اليوم الوطني السعودي بحفل عمرو دياب، في 26 سبتمبر، بمدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى