فن وثقافة

زوجة أحمد الفيشاوي تعلق بطريقة ساخرة على حقيقة حملها (صور)

[ad_1]

أحدثت ندى الكامل، زوجة الفنان المصري أحمد الفيشاوي، جدلًا بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي عقب نشرها صورة حديثة لها عبر “فيسبوك”، أثارت بها شكوكًا بشأن حملها.

وأطلت زوجة أحمد الفيشاوي، بفستان أخضر جريء وتميز بأنه طويل، وبه فتحة جانبية ومكشوف الظهر، وكان برفقتها في تلك الصورة زوجها أحمد الفيشاوي، ومعهم إحدى السيدات بينما لم تكشف عن المناسبة التي جمعتهم.

كما ظهرت “ندى” بتسريحة شعر انسيابية تحمل بعض التموجات، بينما اعتمدت على مكياج بسيط، واتضح من الصور بعد ربطها بما نشره أحمد الفيشاوي عبر حسابه في “إنستغرام” أنهما كانا في حفل زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد صالح الذي أقيم الجمعة.

ولاحظ متابعون من خلال تلك الصورة زيادة ملحوظة في وزنها الأمر الذي جعل البعض يتساءل عن كونها “حاملا” أم لا، بينما تطرق آخرون إلى أنها ترغب بتلك الصورة أن تنفي ما أثير مؤخرًا بشأن حدوث مشكلة بينها وبين زوجها في أحد الأماكن العامة.

ووسط تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي مع المنشور، الذي حصد مئات التعليقات، قالت إحدى المتابعات: “هو أنتي حامل؟”، لترد عليها زوجة أحمد الفيشاوي ساخرًة: “لا ده موديل الفستان يا أم سلطان”.

من جهة أخرى تفاعل جمهور أحمد الفيشاوي مع منشور تركته ندى الكامل عندما قامت بتغيير صورة الغلاف في حسابها على “فيسبوك”، متجاهلًا التساؤلات حول حمل زوجته لكنه علق على الصورة بقوله: “مراتي وحبيبتي وبنتي وسندي في الدنيا، بحبك، حب حياتي”، وتطرق البعض في التعليقات قائلين: “ربنا يخليكم لبعض يا رب”، و”أجمد ممثل في العالم”، و”يابني كفاية بوس في مراتك قدام الناس”.

img

ومؤخرًا كشف أحمد الفيشاوي حقيقة خلافه مع زوجته ندى الكامل، في إحدى البواخر العائمة، وذلك بعد الشائعات التي انتشرت في الساعات الأخيرة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال “الفيشاوي” في تصريحات صحفية، إن ما نشر عن خلافه مع زوجته ما هو إلا شائعات تطفو على السطح كل 5 أيام على أقصى تقدير، موضحاً أن ما يردده البعض غير منطقي وليس له أساس من الصحة.

وأكد “الفيشاوى”، أنه وزوجته ندى الكامل يعيشان قصة حب منذ أن تزوجا، مستنكراً تلك الشائعات التي يطلقها البعض كل يوم، قائلاً : “الحقيقة مش عارف كل يوم مشادة وأزمة وخلاف وطلاق.. هي الناس فاضية الحقيقة”.

وطالب الفنان المصري، من الجمهور ورواد السوشال ميديا، عدم ترويج هذه الشائعات، معرباً عن عدم اهتمامه بتلك الأخبار التي يروجها البعض من حين لآخر.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى