فن وثقافة

ريم زينو: لا أرغب بالزواج حاليا.. وعقلي مشغول بهذه الأمور

[ad_1]

تحدثت الفنانة السورية ريم زينو عن اختيارها لإطلالاتها في الفعاليات العامة المختلفة، مبينة أنها غالبا ما تشرف بنفسها على الإطلالة حتى في حال اعتمادها على خبراء للشعر أو لبعض التفاصيل الأخرى المتعلقة بالمكياج، مشيرة إلى أنها ترغب دائما أن تكون مختلفة من ناحية الأزياء لذلك تختار إطلالاتها بنفسها تبعا لما يناسبها.

وأضافت زينو أنها نادرا ما تتبع أسلوب العناية التامة في الإطلالة؛ لأنها غالبا ما ترتدي ملابس مريحة بعيدا عن التكلف، وذلك بحكم تواجدها الدائم في موقع التصوير، وهذا ما يجعلها غير قادرة على الاهتمام بإطلالاتها؛ إذ لا يشكل الأمر بالنسبة إليها هاجسا.

وتحدثت زينو أيضا عن حضورها احتفالية “أعطوا حبا لذوي الهمم”، معتبرة أن مشاركة الفنانين أمرا مهما، وذلك لأن ذوي الهمم أعضاء من المجتمع لهم فائدة وأهمية كبيرة فيه، معربةً عن سعادتها بالمشاركة في تلك الحملة، كما يجب أن يقدم لهم دعم أكثر من ذلك.

وأشارت زينو إلى أن رسالة الفن وما تستطيع تقديمه كونها ممثلة يتم عن طريق الأعمال الدرامية، حيث إن مسلسل “مقابلة مع السيد آدم” قدّم خطًا يخص ذوي الاحتياجات الخاصة بشخصية “حياة”، مشيرةً إلى أنها كانت فعالة وقادرة على تجسيد الشخصية مثل الممثلين النجوم في سوريا، متمنيةً أن تكون هناك أعمال أكثر في هذا الصدد.

وفي الحديث عن الحب في حياتها؛ بينت زينو أنها لا تفكر حاليا في الأمر، ولا تنوي الزواج؛ لأنها أخذت نصيبها من الأمر سابقا، موليةً اهتمامها حاليا لابنتها ولعملها تاركةً الأمر لما يكتبه الله لها.

وعن تحضيراتها الفنية للموسم الدرامي المقبل؛ أشارت زينو إلى أنها ستشارك في مسلسل “رياح الجبل” ضمن عشارية “أوهام” سيناريو زكي مارديني، وإخراج ظهير غريبة، وإنتاج شركة “يوتوبيا” للإنتاج الفني، كما ستتواجد في مسلسل “سوق الحرير 2” تأليف حنان حسين المهرجي، وإخراج المثنى صبح، وإنتاج شركة “ميسلون فيلم” للإنتاج والتوزيع الفني، حيث ستجسد شخصية “مريم” ولها خط خاص بها بعيدا عن أحداث العمل؛ إذ إنها تكون منعزلة عمّا يجري في الحارة من أحداث، ليدخل “عبد الله” إلى حياتها ويقلب حياتها ويفتح لها بابا للأمل ويساعدها لمعرفة الحقيقة وما تم إخفاؤه عنها.

كما ستشارك في مسلسل “بعد عدة سنوات”تأليف أسامة جنيد وإخراج عبد الغني بلاط، حيث قالت إن العمل يتناول عدة مراحل لذا ستكون شخصيتها مختلفة في كل مرحلة وستؤدي شخصية فتاة طيبة وصغيرة لم تخض عراك الحياة بعد، لذا يقوم شقيقها بتوريطها في مكان جديد عليها لتستمر في الأمر حتى تصبح المديرة لذاك المكان، وتحرك الأحداث وتتحول إلى شخص شرير تبنى على أساسها الأحداث.

وأضافت أنها لا تخاف من تأدية شخصية بعمر كبير، لافتةً إلى أنها في مسلسل “بورتريه” تأليف تليد الخطيب، وإخراج باسم سلكا، وإنتاج شركة “إيمار الشام” للإنتاج والتوزيع الفني، أدت شخصية أكبر من عمرها؛ إذ كانت أما لفتاتين، لكنها تشعر بالقلق لتؤدي شخصية توصلها للمتلقي بطريقة صحيحة.

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذه��ب إلى الأعلى