فن وثقافة

ريم النجم تتغزل براغب علامة: لما شفتك ارتفعت حرارة جسمي.. كيف رد؟

[ad_1]

تعرضت الإعلامية الكويتية ريم النجم لانتقادات عبر السوشال ميديا بعد نشرها مقطع فيديو وهي تتغزل بالفنان راغب علامة خلال تواجدهما معا في إحدى المناسبات، حيث عبرت عن فرحتها وحبها الشديد له بطريقتها الخاصة.

ونشرت ريم النجم مقطع فيديو عبر تطبيق سناب شات قالت فيه “مع النجم الجميل راغب علامة.. تصدق أني لما شفتك ارتفعت حرارة جسمي .. فرصة جميلة جدا إني قابلتك وأني شوفتك وحقيقي أحلى مفاجأة”، ليرد عليها راغب علامة “وأنا كمان يا هلا وسهلا بيكي وفرصة سعيدة كثير”.

ورغم الترحاب المتبادل إلا أن الجمهور لاحظ توتر الفنان راغب علامة خلال وقوفه مع ريم، حيث إنه كان ينظر حوله كثيرا على غير المعتاد، وهو ما دفع الجمهور للتعليق، قائلين: “يا محن عليكي كثير بايخة..تحس كأنو راغب علامة عاوز يفل منها، ارتفعت حرارة جسمي ماتقولي انك فرحانه وخلاص”.

وآضاف آخرون: “ركزو في نظرات راغب علامة تشعر انه متوتر كتير من وقوفه معها..والله مدح مو منطقي.. مابعرف شو ارتفعت حرارتك هاد رجل مو بنت لتقولوه مثل هاد كلام.. والله بقيتي تشبهي هند القحطاني كثير”.

يذكر أن الإعلامية الكويتية ريم النجم قد أثارت جدلا كبيرا عبر السوشال ميديا خلال الفترة الماضية ليشبهها جمهورها بهند القحطاني، وهو ما دفعها للرد مؤكدة أنها لن تقدم أي محتوى يسيء إليها عبر “السوشال ميديا”، وأنها ستكتفي فقط بالأشياء التي تظهر صورتها الجميلة وليست المثيرة للجدل كالذي تقدمه السعودية هند القحطاني، موضحة أن المحتوى الذي تقدمه الأخيرة لا يناسبها ولن تسعى لتقديمه لزيادة نسب المشاهدة لديها.

وقالت ريم النجم عبر تطبيق سناب شات: “أنا بدي أقولكم شيء ..حبيبي أنا ما راح أقدم هاد المحتوى المثير .. وإذا بدك إياه ما تابعيني ..أنا مو هند القحطاني .. ولا أريد أكون مثيرة للجدل وأنزل فيديو تقوم تاخده وتقصه على كيفك”.

وأضافت: “أنا ما بنقص من هند لكن هي حرة كل شخص يقدم الشيء اللي شايفته مناسب ..أنا ريم النجم مو هند.. وأنا أذا بريد أقدم مثل هاد محتوى ما راح أخاف من حدا ولا راح يفرق معايا شخص ..لكن أنا بحب أظهر بصورة جميلة ومرتبة مو بهاد الشكل المقزز..فبقول تاني هاد المحتوي مو يلبقلي”.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: