فن وثقافة

ريم النجم بعد تسريب الفيديو: تعرضت للغدر والخيانة من أشخاص دخلوا بيتي

[ad_1]

علقّت الإعلامية الكويتية ريم النجم، على مقطع فيديو مسرب لها وهي ترقص، على أنغام إحدى الأغنيات بشكلٍ لافتٍ للنظر، حيث انتشر على نطاق واسع وتعرضت بسببه للعديد من الانتقادات.

وإزاء تداول المقطع من حساب الإعلامية الكويتية على “سناب شات”، للعديد من الحسابات وبين المتابعين، خرجت ريم النجم، عن صمتها مؤكدًة أنها تعرضت للغدر والخيانة من أشخاص دخلوا منزلها وهم من قاموا بتسريب هذا المقطع.

وأكدت ريم النجم في رسالة بثّتها عبر “سناب شات”، أنها تألمت بشدة لهذا التسريب، خاصًة وأنها ائتمنت أشخاص لم يكونوا على قدر الأمانة، فكتبت: “من أشد الأمور إيلانًا وغثيانًا هو تعرضنا للغدر والخيانة من أشخاص اعتبرناهم جزء لا يتجزأ من حياتنا”.

وأضافت: “وثقنا بهم.. ائتمناهم على أنفسنا.. أدخلناهم بيوتنا.. اعتبرناهم أخوات لنا.. فقابلوا كل هذا الوفاء بالغدر والخيانة.. الصديق نعمة ولكن عند غدره فهو لعنة”.

وكان متابعون في مواقع التواصل الاجتماعي قد تدلواو مقطع فيديو، يحمل اسم : “أنا مو هند القحطاني”، وسط العديد من التعليقات التي استنكرت ظهور ريم النجم في هكذا مقطع.

وقابل متابعون ردّ ريم النجم، بأنها تكذب وأن الأمر لم يتدخل فيه تسريب وخلافه ولكنها تقلد هند القحطاني فقط إلا أنها تستحي، بينما تدخل عدد من جمهور الناشطة السعودية هند القحطاني ودافعوا عنها بالتأكيد على جمالها وأنوثتها وأنه لن يصل أحد لنصف ما تتمتع به.

واتهم متابعون ريم النجم بأنها شخصية متناقضة، بينما تطرق البعض إلى أنها صادقة وأن المقطع مسرب من أحد أصدقائها، حيث جاء في التعليقات: “ظاهر مسحوب عليها”، و”الله يسترها عليها وعلينا”، و”يعني خلاص مسلسل تسريب فيدواتكم عشان الشهرة انكشف دوروا غيره”، و”معلش بس الفيديو كان خاص مو إن صورت للعلن بس قدر الله واتسرب وأكيد اللي مسربه من أصحابها”.

 

[ad_2]

رياض المالكي

خبير تقني، مسؤول الصيانة و مدير الموقع، صحفي سابق في حياة أخرى..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى